كيفية إنشاء ملصقات واتساب على تطبيق آيفون

كيفية إنشاء ملصقات
كيفية إنشاء ملصقات واتساب على تطبيق آيفون

كيفية إنشاء ملصقات واتساب على تطبيق آيفون.. قدمت شركة ميتا Meta الأمريكية، ميزة إنشاء الملصقات إلى تطبيق واتساب WhatsApp، على هواتف آيفون، يمكنك استخدام صانع ملصقات واتساب لإنشاء استيكرز مخصصة من الصور المخزنة على هاتفك، وجعل محادثاتك ممتعة أكثر تسلية.

تتوفر أداة إنشاء الملصقات المخصصة على إصدار الويب من واتساب، منذ تقديم هذه الميزة في عام 2021، فقد استغرقت “ميتا” وقتا طويلا في جلبها إلى إصدارات الهواتف الذكية، قد يحتاج مستخدم خدمة الدردشة على نظام أندرويد إلى الانتظار لفترة أطول قليلا، ولكن إذا كان لديك جهاز آيفون، فيمكنك اتباع الخطوات التالية لإنشاء ملصقات مميزة على واتساب من صورك الشخصية أو من أي صورة أخرى على جهازك.

 

كيفية إنشاء ملصقات واتساب على تطبيق آيفون


1. افتح أي محادثة على تطبيق واتساب، ثم اضغط على أيقونة الملصق بجوار حقل النص.
2. اضغط على أيقونة علامة الزائد (+) في الصف الأول من مكتبة الملصقات.
3. اختر الصورة المطلوبة من مكتبة الصور الخاصة بك، لإرسالها لصانع ملصقات واتساب.

4. سيقوم واتساب تلقائيا بإنشاء مقطع للموضوع الرئيسي في صورتك.
5. سيظهر لك شريط أدوات في الزاوية العلوية اليمنى، والذي يمكنك استخدامه لإجراء المزيد من التغييرات.

6. لإضافة نص إلى الملصق الخاص بك، اضغط على أيقونة (T) ثم قم بكتابة كل ما تريده.
7. يمكنك تغيير لون النص باستخدام منتقي الألوان الموجود على اليمين، وبالمثل، يمكنك الاختيار من بين أي من الخطوط التي تظهر أعلى لوحة المفاتيح، بمجرد أن تصبح راضيا عن النص الذي قمت بإدخاله، اضغط على “تم” في الزاوية العلوية اليسرى.

كيفية إنشاء ملصقات واتساب على تطبيق آيفون
8. يمكنك أيضًا الرسم على الملصق الخاص بك، للقيام بذلك، اضغط على أيقونة القلم الرصاص، واختر اللون الذي تريده، وابدأ في الرسم مرة أخرى، عند الانتهاء، يمكنك النقر فوق “تم” لحفظ التغييرات.
9. بمجرد الانتهاء من الملصق الخاص بك، اضغط على زر إرسال الأزرق لإرساله إلى جهة اتصال واتساب الخاصة بك وحفظه في مكتبة الملصقات الخاصة بك.

10. إذا كنت تريد الوصول إلى الملصق الجديد الخاص بك لاحقا، فكل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة الملصق في حقل النص، وسوف يظهر في الصف الأول من مكتبة الملصقات، يمكنك الضغط عليه لفترة طويلة والنقر فوق “تحرير الملصق” لإجراء أي تغييرات عليه إذا لزم الأمر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1