القيد والصفقات والمدرب الأجنبي.. متحدث الزمالك يكشف الكواليس الكاملة

متن نيوز

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن اقتراب حل أزمة إيقاف القيد، وموقف التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة.

 

وقال أحمد سالم خلال مكالمة هاتفية عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "كان لدينا 14 قضية ضد نادي الزمالك، مجلس الإدارة استطاع حل 12 منهم ويتبقى قضيتين".

 

وأضاف: "القضيتان لسبورتنج لشبونة البرتغالي، ونادي كاراكاس الفنزويلي، الذي كان يلعب له سامسون أكينيولا، واقتربنا من حل الأزمة معهما، وخلال شهر يناير ستكون الأمور على ما يرام".

 

وتابع: "مجلس الإدارة تعمد ذكر عدد القضايا، لأن الجميع يتخيل أن الموضوع بسيط، ومجرد غرامة ستُدفع وتُحل الأمور، لكن الأمر تطلب مجهودا شاقا خاصة وأن عمرو أدهم المنوط بهذا الملف، كان يتواصل مع كل طرف للوصول إلى حل سواء بالتقسيط أو التنازل عن جزء من المبلغ المستحق، المفاوضات كانت شاقة في 14 قضية ليس واحدة فقط".

 

وعن المدرب الجديد قال: "خلال شهر يناير سيتم الإعلان عن خطة تطوير كاملة خاصة بالنادي، مجلس الإدارة لا يرغب في التعاقد مع مدير فني لمجرد التغيير، يخوض مباراتين ثم يرحل كما يحدث في مصر، لكن هناك مشروع المجلس يعمل عليه".وواصل: "هناك فريق جديد يُبنى في نادي الزمالك، وسيتم التعاقد مع لاعبين جدد في الفترة المقبلة، هذا يُفكر المجلس".

 

وأتم: "سنتعاقد مع لاعبين وصفقات جدد، وسعينا كل هذه الفترة لحل أزمة سبورتنج لشبونة وفك القيد، كان غرضه الأول هو التدعيم في شهر يناير، ليس لمجرد حل الأزمة فقط، لكن لسنا مضطرين للكشف اللاعبين الذي نتفاوض معهم، هذا الأمر لن يحدث".