#تحرير_بيحان_انتصار_للجنوب.. هاشتاج يستعرض بطولات القوات المسلحة بجنوب اليمن

القوات المسلحة الجنوبية
القوات المسلحة الجنوبية

تحت هاشتاج #تحرير_بيحان_انتصار_للجنوب، استعرض نشطاء وسياسيون بجنوب اليمن بطولات القوات المسلحة الجنوبية  في معركة بيحان.

 

حيث  تعد معركة بيحان واحدة من اهم الانتصارات الوطنية التي حققها القوات المسلحة الجنوبية ممثلة بقوات دفاع شبوة والوية العمالقة، وهي معركة لقن الجنوبيون فيها مليشيا الحوثي دروسا قاسية بعد تخطيهم حدود الجنوب لينتفض الجنوب شعب وقوات في معركة.

ويحتفي شعب الجنوب هذه الأيام بذكرى معركة إعصار الجنوب ويتذكرون خلالها تضحيات القوات المسلحة الجسمية التي كانت كإعصار حطم مطامع الغزاة المدعومين من ايران ليست عسكريا فحسب بل وسياسيا أيضا.

 

وكان للجنوبيين قول واحد في مواقع التواصل الاجتماعي في الحديث عن المكاسب الاستراتيجية التي حققتها معركة بيحان حيث حصد وسم #تحرير_بيحان_انتصار_ للجنوب تفاعلا واسعا على منصات السوشل ميديا.

 

ولفت الجنوبيون ان شبوة تشكل اليوم عمودا مهما من أعمدة المشروع الوطني الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي  رئيس المجلس الا نتقالي ونائب رئيس مجلس القيادة  الرئاسي باليمن، مؤكدين على أهمية الحفاظ على منجزات عملية إعصار الجنوب التي نتج عنها تحرير مديريات بيحان مؤكدين على ضرورة الاصطفاف خلف الرئيس الزبيدي الذي يقود سفينة الجنوب بصبر وحكمة.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1