على أرض السعودية.. ريال مدريد يقهر أتلتيكو مدريد بخماسية في السوبر الإسباني

ريال مدريد وأتليتكو
ريال مدريد وأتليتكو مدريد

حقق فريق ريال مدريد فوزا عريضا على نظيره أتلتيكو مدريد، بخماسية مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

وتأهل نادي ريال مدريد إلى نهائي بطولة السوبر الإسباني التي تقام في المملكة العربية السعودية، بحيث سيواجه النادي الملكي الفائز ما بين برشلونة وأوساسونا.

وافتتح ماريو هيرموسو مدافع فريق أتليتكو مدريد الهدف الأول في المباراة بالدقيقة السابعة، وتعادل أنطونيو روديجر لصالح ريال مدريد في الدقيقة 20.

وأضاف فيرلاند ميندي الهدف الثاني للنادي الملكي في الدقيقة 29 بينما تعادل أنطوان جريزمان لصالح الأتليتي في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أحرز أتليتكو مدريد الهدف الثالث في الدقيقة 85 عن طريق روديجير بهدف في مرماه وتعادل الريال بواسطة داني كاربخال في الدقيقة 88.

وفي الأشواط الإضافة، نجح فريق ريال مدريد في تسجيل الهدف الرابع عن طريق سافيتش في الدقيقة 115 واختتم إبراهيم دياز أهداف المباراة في الدقيقة 120.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق ريال مدريد إلى نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني وينتظز الفائز من مواجهة برشلونة أمام نظيره فريق أوساسونا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1