تقرير سعودي يكشف: ثنائي أجنبي هام خارج حسابات نادي الاتحاد

رومارينيو
رومارينيو

كشفت تقارير صحفية محلية، عن أن إدارة نادي الاتحاد السعودي اتخذت قرارا مفاجئا بشأن أبرز لاعبيها المحترفين في الفترة الحالية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم الثلاثاء، أن نادي الاتحاد قرر الاستغناء عن البرازيليين رومارينيو داسيلفا ومارسيلو جروهي، حيث يدرسان حاليا العروض المقدمة لهما بعد دخولهما الفترة الحرة من عقدهما، التي تسمح لهما بالانتقال لأي ناد دون العودة إلى ناديهما.

رومارينيو

ونقلت الصحيفة عن مصادر لها، بأن رومارينيو لديه عروض من الشباب السعودي، والسد القطري، وناديين من تركيا والإمارات، مشيرةً إلى أن المفاوضات لا تزال مستمرة بين اللاعب والنادي، لافتةً إلى أن العائق الوحيد، هو مدة العقد بين الطرفين.

وأفادت الصحيفة السعودية، أن اللاعبان سينضمان إلى معسكر الفريق المقبل خلال فترة التوقف الجارية لحين اتخاذ قرارهما النهائي.

وأوضحت الصحيفة: "هناك توجه في الإدارة للإبقاء على 8 أجانب ضمن قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إذ تضمُّ حاليًّا 10 لاعبين، كما سيتم إعادة قيد المدافع المصري أحمد حجازي في قائمة الأجانب الثمانية بنظام رابطة دوري المحترفين".

مارسيلو جروهي

وأشارت إلى أن إدارة "العميد" تدرس التعاقد مع لاعب أجنبي بديل للبرتغالي جوتا فيليبي في حال موافقة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق، والنجاح في إيجاد لاعب مناسب خلال الميركاتو الشتوي.

ويعاني الاتحاد هذا الموسم على مستوى النتائج، وتقلصت حظوظه في الحفاظ على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل الفريق المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1