مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023

 روي فيتوريا
روي فيتوريا

دشن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المنتخب المصري ظهوره الأول في كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب المصري، حيث لم يسبق للمدرب البرتغالي المشاركة في البطولة القارية من قبل، ويأمل في تحقيق إنجاز تاريخي خلال ظهوره الأول.


وعلى مدار تاريخ بطولة كأس أمم إفريقيا لم يتمكن أي مدرب برتغالي من قياده فريقه لحصد اللقب، ولذلك فإن فيتوريا إذا تمكن من رفع الكأس مع منتخب مصر في النسخة الحالية سيصبح الأول من بلاد البحارة الذي يحقق هذا الإنجاز.


ويقدم منتخب مصر مستوى جيد مع روي فيتوريا منذ توليه المسؤولية خلفًا لإيهاب جلال، ونظرًا لنتائج الفراعنة مع المدرب البرتغالي في الفترة السابقة، فإن منتخبنا يدخل كأس أمم إفريقيا 2023 وهو أحد المنتخبات المرشحة بقوة لحصد اللقب.

 

ويلعب منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم منتخب غانا ومنتخب موزمبيق ومنتخب الرأس الأخضر، ويعد منتخبنا المرشح الأول لتصدر هذه المجموعة.

 

ما هي مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023؟


  • - منتخب مصر ضد موزمبيق، يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • - منتخب مصر ضد غانا، يوم الخميس الموافق 18 يناير، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • - منتخب مصر ضد الرأس الأخضر، يوم الإثنين الموافق 22 يناير، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1