«يحتاج للدعاء بعد التراجع الشديد».. تطورات حالة العامري فاروق الصحية

العامري فاروق
العامري فاروق

كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير، أخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، بعد تعرضه لوعكة صحية منذ فترة.

وكانت شائعات قد ترددت أمس الأحد، تفيد بأن العامري فاروق انتقل إلى رحمة الله، بعد تفاقم الأزمة الصحية التي يمر بها.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: "أنا أكثر الناس دراية بحالة العامري فاروق، عندي تواصل يومي مع أسرته، ودخلت له الرعاية أكثر من مرة".

وتابع: "الحالة غير مستقرة، أوقات يفتح عينه وأوقات لا، وأنا رأيته، وعندما تم إزالة أجهزة التنفس أعطانا ذلك أمل، ودرجة الوعي وصلت إلى 9".

وأضاف: "لكن منذ 3 أيام الحالة في تراجع عنيف جدًا، وعاد للأجهزة، الحالة صعبة وشديدة الحرج شديدة الخطورة، لا نملك إلا الدعاء".

واختتم: "الله يسامحهم من كتب إنه توفى، عيب يا جماعة، كلنا هنموت لكن لكل أجل كتاب، هذا أمر غير مقبول على الاطلاق، الحالة شديدة الحرج وندعوا الله أن يشفيه".

وتعرض العامري فاروق لنزيف جديد في المخ خلال الساعات الماضية، وهو ما زاد من صعوبة حالته، خاصة وأنه مازال في غيبوبة تامة منذ الوعكة الصحية التي تعرض لها.

وكان النادي الأهلي أعلن خلال الأيام الماضية، خضوع العامري فاروق لفحوصات طبية، تحت إشراف فريق طبي من كبار الأطباء، مع إمكانية سفره للخارج.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1