راتب وسام أبو علي مع النادي الأهلي

راتب وسام أبو علي
راتب وسام أبو علي مع النادي الأهلي

راتب وسام أبو علي مع النادي الأهلي.. كشفت تقارير صحفية دنماركية الأحد، تفاصيل تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية، وسام أبو علي مهاجم فريق سيريوس السويدي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية «ميركاتو 2024»، لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الفترة القادمة.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتعاقد مع المهاجم وسام أبو علي، لا سيما وأن اللاعب صاحب أصول فلسطينية وسيتم قيده قي قائمة المارد الأحمر، كلاعب محلي.


وحسب ما جاء في صحيفة «tipsbladet» الدنماركية أن وسام أبو علي، حصل على صفقة انتقال رائعة إلى النادي الأهلي، كما حصل «وسام» على راتب ضخم للغاية نظير ارتداء قميص نادي القرن الإفريقي.


وأضافت الصحيفة الدنماركية أن مهاجم فريق سيريوس السويدي سينتقل إلى صفوف النادي الأهلي بقيمة أكثر من «20 كرونة سويدية» أي ما يعادل 2 مليون دولار، بينما يحصل وسام أبو علي على «8 ملايين كرونة سويدي» أي ما يعادل من 750 إلى 800 ألف دولار سنويًا.


واختتم التقرير أن وسام أبو علي سيصل إلى القاهرة مساء الثلاثاء المقبل لإتمام إجراءات انتقاله إلى النادي لأهلي، مشيرة إلى أن الأحمر أرسل ممثل له «أمير توفيق» إلى مدينة ستوكهولم السويدية من أجل إنهاء الصفقة التي يتبقى فيها بعض التفاصيل الصغيرة.

 

الجدير بالذكر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد سافر إلى السويد لحسم صفقة التعاقد مع وسام أبو علي وتدعيم صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


كشفت تقاير صحفية سويدية، اليوم الاثنين، عن وجود صراع كبير من قبل 4 أندية أوروبية بجانب النادي الأهلي، للظفر بخدمات المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وقالت صحيفة «فوتبول دايركت» السويدية اليوم الاثنين، أن هناك اهتمام من قبل 4 أندية أوروبية بخلاف النادي الأهلي من أجل التعاقد مع المهاجم صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي لاعب فريق سيريس السويدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأكدت الصحيفة السويدية، أن الاهتمام جاء من قبل أندية: «مالمو السويدي - دجورجاردينز السويدي - آيك السويدي - نادي أوتراخت الهولندي»، وذلك من أجل التعاقد مع وسام أبو علي.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1