لينك التقديم على تأشيرة عمرة من خلال منصة نسك

لينك التقديم على
لينك التقديم على تأشيرة عمرة من خلال منصة نسك

منصة نسك العمرة الإلكترونية 2024.. أتاحت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، من خلال الرابط الإلكترني إمكانية التسجيل في منصة نسك العمرة الالكترونية 2024.

 

 وفضلًا عن حجز عمرة من خلال الخطوات بسيطة، ويأتي ذلك في إطار اهتمام الوزارة بتوفير وتسهيل وصول الحجاج والمعتمرين إلى الأراضي المقدسة.


تقدم منصة نسك العمرة الإلكترونية 2024 التي أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، المزيد من الخدمات التي توفر بيئة ميسرة لأداء فريضة الحج والعمرة.

 حيث تعد منصة نسك من المنصات الإلكترونية الرائدة في مجال استقبال ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين إلى الأراضي المقدسة، وذلك في إطار رؤية السعودية لعام 2030.


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن ما هى خدمات منصة نسك الإلكترونية؟، والتي أعلنت عنها وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، ومن الخدمات التي تقوم بها منصة نسك وهي مساعدة الوافدين في إصدار التأشيرات وعرض وحجز العديد من البرامج والباقات المتاحة وتوفير وسائل دفع ميسرة لتيسير العمليات المالية.

 

خطوات التقديم على تأشيرة عمرة من خلال منصة نسك


أتاحت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، من خلال الرابط الإلكترني التي يطيح التقديم على تأشيرة عمرة من خلال منصة نسك الإلكترونية، والتي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية إليكم الخطوات:

 

  • –  الدخول إلى موقع منصة نسك الإلكترونية
  •  قم باختيار خيار التقديم على تأشيرة
  • –   عليك تحديد جنسية صاحب الطلب
  • –   قم بالنقر على التقديم على التأشيرة الإلكترونية
  • – قم باختيار التقديم الإلكتروني
  • عليك ملء كافة المعلومات المطلوبة
  • – النقر على التالي
  • – اتباع باقي التعليمات الموجودة

 


أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، عن مدة تصريح العمرة والتي يبلغ عددها 30 يومًا ولا يسمح لأي معتمر مد فترة التصريح للبقاء في المملكة لموسم الحج، إلا أنه يسمح لحاملي تصريح العمرة بالتجول في مناطق المملكة العربية السعودية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1