أرقام استفسارات الجوازات السعودية

أرقام استفسارات الجوازات
أرقام استفسارات الجوازات السعودية

أرقام استفسارات الجوازات السعودية.. أتاحت منصة أبشر الإلكترونية للتوظيف بالمملكة العربية السعودية، من خلال رابطها الإلكتروني التعرف على نتائج الجوازات 1445-1444 برتبة جندي، التي تم الإعلان عنها وخلال التقرير المفصل سنتعرف على نتائج الجوازات 1445-1444 برتبة جندي عبر أبشر التوظيف وزارة الداخلية.


تعد نتائج الجوازات 1445-1444 من أكثر الأسئلة بحثًا عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث أن السلطات السعودية قد أعلنت عن نتائج قبول الجوازات على رتبة جندي، لذلك يرغب الكثير من المتقدمين في معرف أنهم مقبولين أم لا.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بشأن التعرف على نتائج الجوازات عبر أبشر التوظيف وزارة الداخلية، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

 

  • – الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة أبشر للتوظيف
  • –  قم بالنقر على حقل إشعار بالنتائج
  • –عليك اختيار وظيفتك المرغوبة
  •  من الضروري كتابة المعلومات المطلوبة
  •  عليك النقر على زر استعلام.
  •  ستتمكن من الاطلاع على جميع تفاصيل النتائج.


تقدم المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، الكثير من المهام والخدمات التي تخدم الكثير من المواطنين في المملكة والتي منها إصدار رخص الإقامة للوافدين ومكافحة التزوير وتدقيق الوثائق الرسمية وتنظيم وتنسيق استقبال حجاج بيت الله الحرام وإصدار جوازات السفر السعودية الخاصة بهم وتدقيق التأشيرة الخاصة بالخروج والعودة للوافدين وتنظيم خدمات الإقامة.

 

يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن أرقام استفسارات الجوازات السعودية التي من الممكن التواصل معهم دون الحاجة إلى زيارة أي فروع، إليكم أرقام استفسارات الجوازات السعودية:

 

بإمكانك التواصل عبر رقم الجوازات الموحد 992 أو عبر الفاكس 0114732440 أو من خلال الرقم البريدي 13626 أو صندوق البريد 4252 و6375 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني GDP.GOV.SA@992، أو من خلال الموقع الرسمي للمديرية العامة للجوازات أو عبر صفحة تويتر الرسمية على منصة اكس.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1