خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024

خطوات الاستعلام عن
خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

دفع فاتورة التليفون الأرضي يناير 2024.. حثت الشركة المصرية للاتصالات، المواطنين في جمهورية مصر العربية على دفع فاتورة التليفون الأرضي يناير 2024 من أجل تفادي أي غرامة تأخير لسداد قيمة الفاتورة أو تعطيل الخدمة في المواعيد المحددة.

 

وخلال التقرير المفصل سنتعرف على موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي ورابط الاستعلام وطرق الدفع


حيث أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن إمكانية دفع فاتورة التليفون الأرضي يناير 2024 وذلك يوم الاثنين الموافق 1 يناير، وبإمكانك الاستعلام عن الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة بفترة قبل 20 يومًا.

وأفاد بيان الشركة على أن في حالة عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي يناير 2024سيتم تحويل الخط إلى الاستقبال وذلك لمدة 7 أيام ثم بعد ذلك سيتم رفع الخدمة بشكل مؤقت لحين دفع الفاتورة.

 

وأشار إلى أن بإمكانك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر رابط موقع شركة المصرية للاتصالات أو عن طريق الاتصال على رقم 19777 لمعرفة قيمة الفاتورة.

 


خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي


أتاحت الشركة المصرية للاتصالات عن طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي يناير 2024، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، وهي الذهاب إلى أي سنترال من سنترالات المصرية للاتصالات المنتشرة، أو من خلال جميع مراكز البيع والتحصيل للمصرية للاتصالات أو من خلال مراكز خدمة عملاء Telecom Egypt أو عن طريق وسائل الدفع الإليكتروني المعتمدة ومكاتب البريد.

 

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين بشأن خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024، التي أعلن عنها موقع المصرية للاتصالات، إليكم أبرز الخطوات:

 

  • – ادخل إلى على موقع المصرية للاتصالات 
    – أدخل كود المحافظة.
    – أدخل رقم التليفون الأرضي.
    – تظهر قيمة المبالغ المستحقة والفواتير المطلوب سدادها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1