وظائف شركة أرامكو السعودية 2024.. والشروط والخطوات

وظائف شركة أرامكو
وظائف شركة أرامكو السعودية 2024.. والشروط والخطوات

وظائف شركة أرامكو السعودية 2024.. أعلنت شركة أرامكو السعودية، عن فتح باب التوظيف مع بداية عام 2024 لحديثي التخرج وأصحاب الخبرة.

 

وخلال التقرير المفصل سنتعرف على وظائف شركة أرامكو السعودية لعام 2024 وأبرز الشروط والتخصصات المطلوبة.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بشأن التعرف على وظائف شركة أرامكو السعودية سواء كان من حديث التخرج وأصحاب الخبرة.

 

أعلنت شركة أرامكو السعودية، عن المجالات المطلوبة لحديثي التخرج وهم مجال الهندسة ومجال الحاسب وتقنية المعلومات، ومجال العلوم، ومجال الأعمال التجارية، ومجال الفنون، ومجال القانون.

وأفاد بيان الشركة بأن المجالات المطلوبة لأصحب الخبرة وهم الهندسة وعلوم الأرض وتقنية المعلومات والتسويق والموارد البشرية وغيرها من المجالات الأخرى على حسب الرغبة.

 

 الشروط المطلوبة لوظائف السعودية


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن ماهى الشروط المطلوبة لوظائف شركة أرامكو السعودية لحديث التخرج والتي منها أن يكون حاصلًا على الجنسية السعودية وحاصلًا على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات أو يعادلهم دون خبرة أو بخبرة لا تزيد عن 3 سنوات، معدل تراكمي لا يقل عن 2 من 4 أو 3 من 5 أو ما يعادلهم في تخصصات الهندسة وتقنية المعلومات والعلوم، ومعدل تراكمي لا يقل عن 2.5 من 4 أو 3.5 من 5 أو ما يعادلهم في تخصصات العلوم الإدارية والفنون والآداب والقانون.

 

ومن الضروري اجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية والفحص الطبي، أما عن الشروط المطلوب توافرها في أصحاب الخبرة والتي شملت أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات وأن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس أو أعلى بنظام الدراسة بدوام كامل، واجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية والفحص الطبي.



ومن أجل التقديم في وظائف شركة أرامكو السعودية التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، إليكم رابط التقديم على الوظائف المتاحة لحديثي التخرج من خلال هذا الرابط (اضغط هنا)، والتقدم على الوظائف المتاحة لأصحاب الخبرة من خلال هذا الرابط (اضغط هنا)

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1