رابط الحجز في شقق الإسكان الاجتماعي.. وآخر موعد

رابط الحجز في شقق
رابط الحجز في شقق الإسكان الاجتماعي.. وآخر موعد

خطوات حجز شقق سكن لكل المصريين 3.. يشغل بال جميع المواطنين حاليًا طرق ورابط الحجز في شقق سكن لكل المصريين، ولذلك استطاعت الدولة في عام 20223 أن تحقق الكثير من الإنجازات في مشروعات الإسكان الاجتماعي الموجهة لكل محدودي الدخل وهو الذي يعتبر هو من المشروعات الكبرى في كافة أنحاء العالم لجميع محدودي الدخل، وهذا ليستفيد منها الألاف الشباب والأسر المصرية.

 

حجز شقق سكن لكل المصريين 3


وكشف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار عن مد الفترة الخاصة بتلقي طلبات كل المواطنين الذين يريدون التقديم في إعلان التحويل الذي يخص الطرح الأول لـ شقق سكن لكل المصريين 3، ويكون بنظام التمويل العقاري، وهي تستمر ليوم 15 يناير 2024 بدلًا من يوم 4 وهو استجابة لكل المواطنين بعد الإقبال على الحجز فيها.


وقال وزير الإسكان أن هذا الإعلان يستهدف جميع المواطنين الذين يحجزون في الطرح الأول للإعلان في السكن لكل المصريين 3، وهم الذين تنطبق عليهم جميع الشروط وهم ممن يكونوا خارج الأولوية التي تخص جميع الوحدات المتاحة في الوقت الحالي لكل منخفضي الدخل، وأيضًا لم يقوموا بسحب المقدم الخاص بجدية الحجز لكلًا من يسبق تخصيص الوحدة سكنية التي تكون في نفس الإعلان.


وكشفت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن القرار جاء بعد استجابة الوزارة لطلبات جميع المواطنين الذين يريدون اغتنام هذه الفرصة، ولم يقوموا بالانتهاء من كل الإجراءات التي توجد حول التحويل إلى الوقت الحالي، وبشكل خاص كل الذين لم يقوموا بدفع المبلغ لاستكمال المقدم الخاص بجدية الحجز داخل مكتب البريد المميكن.


وأضافت عبد الحميد أن عدد المواطنين المتقدمين بطلبات حجز تخطى عددهم الـ 61504 مواطنين، وسدد منهم المبلغ 52528 لاستكمال مقدم الحجز المطلوب سداده وقيمته 6000 جنيه، والتشديد على أنه لم يتم الأخذ بأي طلب تحويل إذا لم يقوم صاحبه بتسديد المبلغ في أقرب مكتب بريد مميكن تابع له، ويتم الحجز من خلال الدخول على هذا الرابط، ويتم إرسال لهم رسالة نصية لكل العملاء الذين يريدون الحصول عليها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1