قرقاش يوجه رسائل عدة بمناسبة انتهاء عام 2023 وبداية عام 2024

 قرقاش
قرقاش

وجه الدكتور أنور بن محمد قرقاش، الدكتور أنور بن محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات، رسائل عدة بمناسبة انتهاء عام 2023 وبداية عام 2024.

 

الرسالة الأولى كانت حول العام 2023، حيث قال الدكتور أنور بن محمد قرقاش، في تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس": "نودع العام 2023، وقد حققت الإمارات إنجازات عديدة وسجلت حضورًا دوليًا لافتًا"، في تأكيد على ما حققته دولة الإمارات خلال العام الماضي من إنجازات على كل المستويات.


وحول العام الجديد 2024 وكيف ستسقبله دولة الإمارات، أكد: "نستقبل عامًا جديدًا بعزيمة وثقة لمواصلة مسيرة بلادنا الخيرة".


وشدد على نهج دولة الإمارات الراسخ في نشر السلام بالعالم وسعيها الدؤوب لوقف النزاعات، قائلا: "نعمل أن يسود السلام منطقتنا ونرجو الله أن نتجاوز التحديات والصعوبات لتنعم الشعوب بالأمن والازدهار".

 

وعبر في النهاية عن تهنئته لدولة الإمارات والعالم بالعام الجديد وتمنياته للجميع بالخير والسلام، مختتما حديثه بالقول: "كل عام والإمارات والعالم بخير وسلام".

 

وتودع دولة الإمارات عام 2023، بإنجازات تاريخية، تعزز جهودها المتسارعة لتحقيق هدفها بأن تكون الأفضل بالعالم والأكثر تقدمًا في مئوية 2071.

 

وتحققت تلك الإنجازات في ثاني أعوام خمسينية جديدة في تاريخ البلاد، بدعم وتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، الذي كشف في كلمة له الشهر الجاري بمناسبة عيد الاتحاد 52 عن التوجهات العامة لبلاده في 2024، بما يسهم في مواصلة مسيرة إنجازاتها وتعزيز ريادتها.

 

إنجازات تاريخية في مختلف المجالات حتى "أصبحت دولة الإمارات في قلب كل تحرك إيجابي من أجل التنمية والتعاون على المستويين الإقليمي والدولي"، كما أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في كلمته.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1