الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

ماذا قال كريستيانو رونالدو عن صدارة هدافي العالم 2023؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فاجأ البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي نجوم العالم برسالة، وذلك عقب خوضه آخر مباراة مع فريقه في عام 2023.

 

وسجل رونالدو هدفا ساهم في فوز النصر الكبير على التعاون بنتيجة 4-1، في آخر مباراة بالدوري السعودي هذا العام، وقبل فترة توقف طويلة بسبب مشاركة "الأخضر" في كأس آسيا بشهر يناير/ كانون الثاني المقبل بدولة قطر.

الهدف عزز من مكانة رونالدو كمتصدر لترتيب هدافي العالم خلال العام الحالي برصيد 54 هدفا، ليخرج بتصريحات قوية عقب نهاية اللقاء.


البداية كانت من حديثه عن احتلال صدارة هدافي العالم في 2023 مع تبقي ساعات قليلة على نهاية هذا العام، حيث قال:: "سعيد جدًا بالرقم الذي حققته".

 

وأضاف في تصريحات لقناة "SSC" السعودية: "الأرقام تأتي دائمًا معي وأسجل الأهداف، الأهم أن ينتصر الفريق، كانت سنة جميلة بالنسبة لي مع نادي النصر ومنتخب البرتغال".


وبشأن التطور الذي يشهده الدوري السعودي خاصة على صعيد استقطاب النجوم، قال الدون: "ذكرتُ في الماضي أن الدوري السعودي سيكون من أفضل 5 دوريات في العالم".

 

وأردف: "أما حاليًا فالجميع يشاهد الدوري السعودي، وأقول للاعبين الكبار في الخارج، انضموا إلينا وشاركونا في هذا الدوري الممتع".

 

وأتم: "سعيد للغاية في المملكة، وأشكر الجماهير على دعمها المستمر لي، لقد كان النصر هو الاختيار المثالي بالنسبة لي".

 

يذكر أن رونالدو انضم إلى النصر في يناير الماضي بصفقة انتقال حر بعد شهرين على فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، وذلك بعقد حتى صيف 2025.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1