كم عدد أهداف رونالدو في الدوري السعودي عام 2023؟

كم عدد أهداف رونالدو
كم عدد أهداف رونالدو في الدوري السعودي عام 2023؟

كم عدد أهداف رونالدو في 2023؟.. تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو كان أكبر مفاجأة في عالم كرة القدم بداية العام الحالي بعد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد.

 

لكن لم تكن مفاجأة أن يستمر أفضل لاعب في العالم سابقًا في تحطيم الأرقام القياسية ومواصلة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف في مختلف المسابقات.


يواصل ابن ماديرا التسجيل واختتم عامه الحالي مع العالمي بهدف في اللحظات الأخيرة ليس فقط ليصبح متصدرً قائمة هدافي دوري روشن السعودي، وهو أيضا هداف العالم في عام 2023.

كم عدد أهداف رونالدو في الدوري السعودي عام 2023؟


في اليوم قبل الأخير من العام واصل رونالدو تألقه على المستوى التهديفي وسجل هدفًا في شباك التعاون في المباراة الأخيرة للعالمي في العام ويواصل انفراده بصدارة هدافي الدوري مبتعدًا عن مطاردة ميتروفيتش بفارق 3 أهداف.

 


على عكس مسابقة الدوري سجل الدولي البرتغالي رونالدو هدفَا واحدًا في مسابقة كأس الملك السعودي وجاء الهدف ضد الشباب سجله هذا الموسم ولم يسجل الموسم الماضي أي أهداف في هذه المسابقة.


لم يشارك رونالدو في العديد من المباريات في بطولة آسيا مع النصر ولم يسجل في أول مباراتين له مع العالمي لكنه لم يستسلم وتمكن من التسجيل ليصل عدد أهدافه في دوري أبطال آسيا لثلاثة أهداف في أربعة مباريات.

 


كانت البطولة العربية موقع تألق جديد لرونالدو واستعد مع فريقه النصر في الصيف للموسم الجديد بأفضل طريقة ممكنة، عندما تمكن من قيادة فرسان نجد للفوز على الغريم الهلال في النهائي بتسجيل هدفين والفوز 2-1 للظفر باللقب ليتوج جهوده في هذه البطولة باللقب وتسجيل 6 أهداف.


وصل عدد أهداف رونالدو مع النصر في مختلف المسابقات في عام 2023 هو 44 هدفًا.


ولم يتوقف رونالدو عن التسجيل على المستوى الدولي وفي عمر الـ38 عاما، سجل 10 أهداف في 9 مباريات دولية للبرتغال في عام 2023.


في كرة القدم العالمية هذا العام 2023 لم يتمكن أي لاعب آخر في العالم من مجابهة عدد أهداف رونالدو حتى وهو يلعب خارج أوروبا. وتمكن صاروخ ماديرا من تسجيل 54 هدفًا في 59 مباراة ليواصل كتابة التاريخ.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1