سبب استبعاد حسين الشحات من قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس الأمم الإفريقية

 حسين الشحات
حسين الشحات

تبحث الجماهير المصرية وخاصة عشاق ومحبي القلعة الحمراء، عن السبب وراء استبعاد حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

 

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، قد أعلن عن قائمة منتخب الفراعنة المشاركة أمم إفريقيا والتي شهدت غياب حسين الشحات.


قائمة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023


حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي - أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - أسامة جلال - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: محمد النني - مروان عطية - إمام عاشور - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو - محمود حمادة - مصطفى فتحي - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه - مصطفى محمد - محمد صلاح - محمود عبد المنعم كهربا - أحمد حسن كوكا.

ومن جانبه علق البرتغالي روي فيتوريا، عن سبب استبعاد حسين الشحات من قائمة منتخب مصر استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي: "حسين الشحات مازال تحت الفحص الطبي، وأن الوقت ليس في صالحه وكان لا بد من إعلان القائمة في هذا التوقيت".

وتابع: "المركز الذي يشغله حسين الشحات، لدينا به عدد وفير من اللاعبين ومتاحين لدينا، قبل انطلاق البطولة ولدينا ثقة في جميع الاختيارات".

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية، خلال شهر يناير المقبل في كوت ديفوار، حيث يلعب ضمن منافسات المجموعة الثانية.

 

وتضم مجموعة منتخب مصر كل من منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر، حيث يفتتح مشواره بمواجهة منتخب موزمبيق بالجولة الأولى من دور المجموعات.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1