مانشستر سيتي يفوز على شفيلد ويواصل تضييق الخناق على ليفربول

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا هاما على ضيفه شيفيلد يونايتد، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي.

تقدم مانشستر سيتي بالهدف الأول عن طريق لاعب الوسط الاسباني رودري في الدقيقة 14، بتسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز هدف مانشستر سيتي الثاني في الدقيقة 61.

المباراة شهدت تأجيل عودة كيفين دي بروين الذي عاد لمقاعد البدلاء بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة ولكنه لم يشارك في المباراة.

واستمر غياب المهاجم النرويجي إيرلنج هالاند بسبب الإصابة.

وبهذه النتيجة، قفز مانشستر سيتي إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 19 مواجهة، فاز في 12 منها وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3.

بينما يتذيل شيفيلد يونايتد الترتيب برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 15 مباراة.

واحتفل لاعبو مانشستر سيتي بالخماسية التاريخية قبل انطلاق المباراة، حيث حرص اللاعبون على التقاط الصور مع الألقاب الخمسة للفريق قبل مواجهة شيفيلد يونايتد.

وقاد المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لتحقيق الخماسية التاريخية في موسم استثنائي، بعد تحقيق لقبي الدوري والكأس في إنجلترا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.

وأصبح السيتي أول فريق إنجليزي ينجح في التتويج بالخماسية التاريخية، ورابع فريق يتوج بلقب كأس العالم للأندية، بعد مانشستر يونايتد، ليفربول وتشيلسي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1