محلي أم أجنبي؟.. موقف وسام أبو علي حال الانضمام إلى الأهلي المصري

وسام أبو علي
وسام أبو علي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، قائد الأهلي المصري السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، في مفاوضات القلعة الحمراء في التعاقد مع وسام أبو علي، لاعب فريق سيريس السويدي، لضمه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخلال الساعات الماضية، تردد عبر العديد من التقارير الأوروبية، وجود اهتمام من النادي الأهلي المصري، بالحصول على خدمات وسام أبو علي، لاعب فريق سيريس السويدي.

وأوضحت صحيفة دنماركية، أن النادي الأهلي قدم عرضًا للتعاقد مع اللاعب وسام أبو علي، الذي يلعب في مركز المهاجم، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وأرسل الأحمر عرضًا بقيمة 10 ملايين كرونة دنماركية، للحصول على اللاعب في يناير المقبل.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات ببرنامجه الإذاعي عبر "محطة أون سبورت إف. إم": "هناك تقرير صحفي دنماركي، تحدث عن اهتمام النادي الأهلي للحصول على خدمات وسام أبو علي، في يناير المقبل، في حال ضم اللاعب سوف يتم اعتباره لاعب محلي في ظل امتلاكه الجنسية الفلسطينية وفقا للوائح اتحاد الكرة".

واسترسل نجم الأهلي السابق، قائلًا: "وسام أبو علي، لاعب جيد وسبق له التواجد في بعض الأندية الجيدة مثل ألبورج الدنماركي، وانتقل بعد ذلك إلى فريق سيرس الدنماركي".

وأتم أحمد شوبير، قائلًا: "سبق للاعب الفلسطيني المشاركة مع منتخبات الدنمارك للمراحل السنية المختلفة، ولكن لم يلعب مع المنتخب الأول حتى الآن".

وانضم وسام أبو علي، البالغ من العمر 24 عامًا إلى سيريوس في الصيف الماضي، قادمًا من فيندسيسيل الدنماركي، بعقد يمتد  حتى صيف 2027.

ويحمل المهاجم صاحب الـ24 عاما الجنسية الفلسطينية، وسيتم قيده كلاعب محلي في قائمة الأهلي في حال إتمام التعاقد بشكل رسمي.

ولعب أبو علي في صفوف ألبورج فيندسيسيل بالدوري الدنماركي قبل الانتقال للدوري السويدي.

وخاض أبو علي خلال الموسم الحالي 16 مباراة وسجل 10 أهداف وصنع آخر.

ومثل وسام أبو علي منتخب الدنمارك في المراحل السنية لكنه لم يخض أي مباراة رسمية مع الفريق الأول للمنتخب الأوروبي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1