حقيقة تقديم الأهلي عرض رسمي للحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي

وسام أبو علي
وسام أبو علي

تصدر اسم  المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريس السويدي، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما كشفت تقارير صحفية أوربية، عن تقديم النادي الأهلي عرض رسمي للحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريس السويدي، من أجل ضمه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم مركز الهجوم.


وذكرت صحيفة بي تي السويدية، أنّ النادي الأهلي قدم عرضا رسميا لنادي سيريس السويدي، من أجل الحصول على خدمات وسام أبو علي، لاعب الفريق، مقابل دفع مبلغ 10 ملايين كرونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بشكل رسمي، إذ يرغب الكبير المصري في حسم هذه الصفقة.

 

كما ذكرت الصحيفة أن: هناك اهتمام من جانب أكثر من نادي بالحصول على خدمات، وسام أبو علي لاعب نادي سيريس السويدي، ولكن جرى رفض العرض الأول من جانب النادي الأهلي، وسيقدم النادي عرض جديد من أحل الحصول على خدمات اللاعب نهائيا في يناير المقبل.

 

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في دعم مركز المهاجم الصريح، في ظل عدم تقديم أنتوني موديست لاعب المارد الأحمر المستوي المأمول منه، منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


 

وتمتلئ مقاعد اللاعبين الأجانب فوق السن في قائمة النادي الأهلي بتواجد الخماسي بيرسي تاو وأليو ديانج وعلي معلول وأنطوني موديست ورضا سليم، كما يضم الأهلي في صفوفه لاعب أجنبي وحيد تحت السن وهو التونسي محمد الضاوي كريستو.

 

في حال نجح الأهلي في التعاقد مع اللاعب وسام أبو علي، لن يكون الأهلي مجبرًا على التخلي عن أحد اللاعبين الخمسة الأجانب المقيدين في صفوفه حاليًا فوق السن، نظرًا لأن اللاعب وسام أبو علي يحمل الجنسية الفلسطينية بجانب الجنسية الدنماركية.

 

ووفقًا لنص لائحة القيد المعمول بها في الدوري المصري لا يُحتسب اللاعب الفلسطيني ضمن عدد اللاعبين الأجانب، وبالتالي في حال انضم وسام أبو علي لصفوف الأهلي سيتم احتسابه باعتباره لاعب مصري، دون أن يكون النادي مجبرًا على التخلي أن أي من لاعبيه الأجانب الخمسة فوق السن المقيدين في صفوفه حاليًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1