قبل كأس آسيا.. آخر تطورات إصابة حارس الهلال والمنتخب السعودي

محمد العويس
محمد العويس

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، آخر تطورات إصابة الدولي محمد العويس، حارس مرمى نادي الهلال السعودي، وموقفه من البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن محمد العويس، حارس مرمى الهلال، سيبدأ البرنامج التأهيلي في عيادة النادي، الأسبوع المقبل، تحت إشراف طبيب النادي بعد خضوعه لعملية جراحية بالظهر في باريس الخميس الماضي.

وأشار التقرير إلى أن الحارس العويس، كان من المقرر أن يبدأ تأهيله في العاصمة الفرنسية عقب العملية الجراحية، لكن الجهاز الطبي في الفريق العاصمي فضل عودته إلى الرياض، وتنفيذ العملية في عيادة النادي.

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن محمد العويس سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين، وهو ما يؤكد عدم لحاقه بمنتخب السعودية في كأس أمم آسيا التي تنطلق منافساتها يناير المقبل في الدوحة.

وأضافت الصحيفة، نقًلا عن مصادر خاصة، أن طبيب العويس أوصاه ببرنامج تأهيلي، يتراوح ما بين ثمانية وعشرة أسابيع عقب العملية الجراحية الناجحة في الظهر.

وعانى محمد العويس من إصابة في الظهر بعد انطلاق الموسم الجاري، تسببت في ابتعاده عن كثير من مباريات الهلال في دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا، يذكر أن دقائق مشاركة الحارس مع الهلال في الموسم الجاري، بلغت 360 دقيقة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1