رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2023-2024

رابط تسجيل استمارة
رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2023-2024

استمارة 3 اعدادي الإلكترونية 2023-2024.. أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي أمر ضروري ومهم لدخول الطالب للامتحانات، وأشارت إلى أن عملية تنظيم الامتحانات تم تطبيقها منذ سنوات، وأصبح تسجيل استمارة التقدم للامتحانات جزءًا أساسيًا من هذه العملية، وبدونها لن يسمح للطالب بدخول الاختبارات سواء في الفصل الدراسي الأول أو الثاني.

 

تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2024 يجب أن يتم مرة واحدة في الفصل الدراسي الأول، وبعدها يمكن للطالب دخول اختبار الفصلين الدراسيين الأول والثاني للعام الدراسي الحالي 2023، 2024.


 


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يبدأ اليوم تسجيل طلاب الصف الثالث الإعدادي استمارة التقدم للامتحانات للعام الدراسي الحالي 2023، 2024، وذلك حتى اليوم الحادي والثلاثين من نفس الشهر عبر منصة التقدم الإلكتروني للامتحانات المتاحة على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

ويتم تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2023-2024 من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

  • الدخول إلى  الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg
    كتابة البريد الإلكترونى الموحد الخاص بالطالب.
    الضغط على تسجيل الدخول.
    ومن ثم يتم أدخال الرمز السري المرتبط بحساب البريد الإلكتروني.
    يتضمن نموذج الطالب المخصص معلومات أساسية عن الطالب يجب أن يتم مراجعتها.
    ادخال كافة البيانات المطلوبة في المساحات الفارغة.
    تحميل ورفع صورة شخصية بخلفية بيضاء.
    الضغط على تسجيل.



ووفقًا للمعلومات المتاحة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، هناك آلية محددة يتم من خلالها اتمام خطوات  تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2023-2024.

 

  • يمكن للطلاب التقدم من خلال منصة الامتحانات الإلكترونية التي توفرها وزارة التربية والتعليم.
    يجدر بجميع طلاب الشهادة الإعدادية أن يحرصوا على تسجيل الاستمارة الإلكترونية للتسجيل لاجتياز الامتحانات في العام الدراسي (2024/2023).
    تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2023-2024 عبر moe-register.emis.gov.eg  عن طريق استخدام البريد الإلكتروني الموحد، يمكن للطلاب الحصول عليها office365.emis.gov.eg  وذلك من خلال استخدام منصة الحساب المدرسي الموحدة للمعلم/ الطالب.
    يجب التأكد من صحة المعلومات المدونة للطلاب في قاعدة البيانات وفي حالة وجود أي أخطاء، تقوم المدرسة بإجراء التعديلات المناسبة فورًا على قاعدة البيانات من خلال النموذج الإلكتروني للطلاب.
    يجب على الطلاب التأكيد على أن الصورة الشخصية التي يتم رفعها مع الاستمارة متطابقة مع المواصفات المطلوبة، ويجب العلم أنه سيتم إغلاق إمكانية تعديل الصورة بمجرد حفظ استمارة التقدم.
    يتم مراجعة استمارة التقدم الإلكترونية التي يقدمها الطالب بنفسه، والتأكد من صحتها، وبالأخص صورة الشخصية.
    التسجيل الإلكتروني يتم تدقيق وتسليم الكشوف إلى الطالب، وإذا وجد خطأ في الصورة يتعين على الطالب أن يتم توجيهه إلى لجنة النظام والمراقبة التابعة للمدرسة لإجراء التعديلات اللازمة فيها.
    يقوم الطالب بتحميل صورة شخصية بها خلفية بيضاء مطابقة للصورة المرسلة إلى مدرسته 64، وإذا لم تتطابق الصورة، يجب عليه طباعة استمارة إلكترونية جديدة بها صورة شخصية مطابقة.
    تحرر الاستمارة الإلكترونية بإشراف اللجنة المختصة، وبتأكيد صحة جميع المعلومات المدونة في الاستمارة ومطابقتها مع شهادة ميلاد الطالب، وتطابق الاستمارة الإلكترونية مع الشهادة، وتواجد صورة الطالب على الاستمارة وفقًا لصورته الشخصية، مع ضرورة كتابة رقم هاتف ولي الأمر للطالب.
    يتوجب على الطالب أن يحضر 3 صور شخصية تحمل اسمه الكامل واضحا أمام الصورة.
    بعد التحقق من صحتها، يتم تأكيد الاستمارة بختم الشعار في جميع المواقع المخصصة، ولا سيما الصورة الشخصية المطبوعة للطالب، وتُدبس الصور بجوار بعضها على الاستمارة الإلكترونية.
    يتضمن التقديم الإلكتروني نسخة أصلية لشهادة الميلاد ونسخة مصدقة ومختومة منها، بالإضافة إلى ثلاثة ورقات تشكل (استمارة الكترونية – بطاقة التحقق الشخصية).
    تتعلق هذه البيانات بالامتحانات السابقة وموافقة ولي الأمر عليها، حيث يجب تدبيسها جميعها في الجانب الأيمن ولا يسمح بتغيير ترتيبها أو تدبيسها في موقع آخر.

 


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1