موعد سداد رسوم تأمين تابلت الثانوية العامة 2024

موعد سداد رسوم تأمين
موعد سداد رسوم تأمين تابلت الثانوية العامة 2024

موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024.. أعلنت وزارة التعليم بجمهورية مصر العربية، عن موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024 وخاصة مع اقتراب موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2024/2023، التي ينتظرها الآلاف من الطلاب والطالبات الثانوية العامة بمختلفة المحافظات.


يهتم الآلاف من الطلاب والطالبات بكافة محافظات جمهورية مصر العربية بشأن التعرف على موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024، والتي أعلنت وزارة التعليم المصرية عن بدء تسليم التابلت لعدد من المدارس منذ شهر نوفمبر الماضي.

وأكدت الوزارة على أنهم يواصلون تسليم التابلت الثانوية العامة على الطلاب والطالبات بجمهورية مصر العربية من شهر نوفمبر الماضي وتستمر حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري.



الأوراق المطلوبة من الطلاب للاستلام تابلت الثانوية العامة


يتساءل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، عن  ما هى الأوراق المطلوبة من الطلاب للاستلام تابلت الثانوية العامة؟، التي حددتها وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية، عزيزي القارئ إليكم الأوراق المطلوبة من الطلاب:

 

  • – على كل طالب تقديم صورة من شهادة الميلاد الكمبيوتر
  • – صورة لبطاقة الرقم القومي في حالة امتلاك الطالب لها
  •  نسخة من صورة بطاقة الرقم القومي الخاصة بولي أمر الطالب
  • يجب سداد الطالب للرسوم الخاصة بتأمين التابلت
  • على الطالب القيام بطلب استقبال التابلت لسرعة الحصول عليه


موعد سداد رسوم تأمين تابلت الثانوية العامة 2024


أعلنت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية، عن سداد رسوم تامين تابلت الثانوية العامة 2024 وهي قدرها 100 جنيه من كل طالب على أن يتم إرسالها في أي فرع من فروع مكاتب البريد، ويجب أيضًا التأكيد من رقم التسلسل المدون بجوار اسم الطالب فهو نفس الرقم الموجود على علبة التابلت.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1