موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024.. والأوراق والرسوم

تابلت الثانوية العامة
تابلت الثانوية العامة

موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024.. كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع الطلاب وأولياء الأمور عن موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024.

 

وهي من الأشياء الذي تشغل بال الجميع في الوقت الحالي بشكل خاص بسبب اقتراب الامتحانات، وهو الذي يقدم لكل الصفوف.

 

 ويعتبر من الأدوات الأساسية في العلمية التعليمية في الوقت الحالي، ويحتوى على الكثير من البرامج التي تساعد في تقوية التعليم.

ما هو موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024؟


وأعلنت الوزارة عن موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024 وهو الذي بدأ بشكل فعلي من شهر نوفمبر الماضي، وسوف يستمر التوزيع إلى نهاية ديسمبر 2023 في جميع الثانوية التي تنتشر في كل المحافظات، وهو من الوسائل التكنولوجية الحديثة والمميزة التي يريد جميع الطلاب الحصول عليها.

 


وتحرص وزارة التربية والتعليم على بذل أقصي ما في وسعها لتسليم التابلت في كل المدارس مع نهاية العام، وهي من أكثر الأشياء الذي تشغل بال الجميع، ووضعت أيضًا العديد من الشروط المختلفة وتقديم المستندات والأوراق للتقديم والحصول عليه بسرعة.


ما هي الأوراق والرسوم  للحصول على تابلت الثانوية العامة؟


وازاحت وزارة التعليم الستار عن المستندات المطلوبة من طلاب الثانوية العامة للحصول على التابلت في جميع المحافظات، وهي تكون بشهادة الميلاد الخاصة بالطالب، وصورة من بطاقة الأب ويجب أن تكون سارية، والعمل على تسديد الرسوم المطلوبة للحصول عليه، وتقديم إقرار تسليم التابلت من داخل المدرسة، والحصول على توقيع ولي الأمر على إقرار التسليم.

 


وأما عن رسوم حصول الطالب على تابلت الثانوية العامة 2024 داخل كل المدارس بجميع المحافظات، فهو يقوم بتسديد تأمين بقيمة 100 جنيه والتي سوف يحصل عليها مرة أخري عندما يسلم التابلت بحالته الجيدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1