كيفية الاستعلام عن نتيجة القبول بكلية الشرطة 2024؟

كيفية الاستعلام عن
كيفية الاستعلام عن نتيجة القبول بكلية الشرطة 2024؟

نتيجة القبول بكلية الشرطة 2024.. أعلنت أكاديمية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية المصرية، عن موعد نتيجة القبول بكلية الشرطة 2024، والتي يترقبها الكثير من الراغبين في الالتحاق بالأكاديمية من كافة محافظات جمهورية مصر العربية بفارغ الصبر.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، بشأن التعرف على موعد ظهور نتيجة القبول بكلية الشرطة 2024، حيث أعلنت اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية المصرية، عن أن من المقرر أن تظهر نتيجة كلية الشرطة 2024 سيكون في منتصف شهر يناير المقبل.


وأفادت وزير الداخلية بأن إجمالي عدد الطلاب الراغبين في الالتحاق بالأكاديمية من كافة محافظات جمهورية مصر العربية بنحو 50 ألف طالب من حاملي شهادة الثانوية العامة وما يعادلها، والتي سيتم الإعلان عن الأسماء المقبولين وذلك من خلال مؤتمر صحفي لوزير الداخلية، وذلك عقب اعتماده النتيجة بشكل رسمي.

 

كيفية الاستعلام عن نتيجة القبول بكلية الشرطة 2024؟.. أتاحت أكاديمية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية المصرية، من خلال رابط الإلكتروني كيفية الاستعلام عن نتيجة القبول بكلية الشرطة 2024؟، التي يبحث عنها الآلاف من الطلاب الراغبين في الالتحاق بالأكاديمية من كافة محافظات جمهورية مصر العربية، إليكم الخطوات التالية:

 

  1.  الدخول على الموقع الرسمي لـ وزارة الداخلية
  2.  عليك اختيار أيقونة الالتحاق بأكاديمية الشرطة
  3.  قم بتسجيل الاسم والبريد الإلكتروني المسجل على الموقع من قبل
  4. قم بالنقر على خدمات أكاديمية الشرطة
  5.   كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب في الخانة الظاهرة أمامه
  6.  عليك كتابة رقم الملف الخاص بالطالب
  7.   قم بالنقر على أيقون الاستعلام


بإمكانك الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2024 من خلال التواصل مع رقم واتساب خاص بوزارة الداخلية المصرية وهو، 201022772277+ أو من خلال البريد [email protected].

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1