منها PUBG.. أفضل 5 ألعاب جديدة للاندرويد والايفون

 PUBG
PUBG

 أفضل 5 ألعاب جديدة للاندرويد والايفون.. يرغب الكثير من الأشخاص الوصول إلى أفضل 5 العاب جديدة للاندرويد والايفون.

 

 وهذا من أجل قضاء وقت ممتع، والدخول إلى عالم الألعاب المشوق، لهذا سوف نعرض لكم خلال النقاط التالية أفضل 5 العاب جديدة للاندرويد والايفون:

  • 1- (Playerunknown’s Battlegrounds – (PUBG
    تعتبر لعبة Playerunknown’s Battlegrounds المشهورة باسم لعبة PUBG بابجي، هي أحد أشهر الألعاب وأكثرها تميز، وكل محبين ألعاب الفيديو عاشقين لها، كما أنها حازت على إعجاب كل النقاد والإحصائيات أثبتت أن الأشخاص تقضي ساعات طويلة داخل اللعبة.
  • كما ان اللعبة توفر خاصية الميكروفون، من أجل التواصل مع الأصدقاء، ويمكنك أن تلعب بمفردك، أو تلعب في فريق جماعي، وهناك نسخة متوفرة لهواتف الايفون، ونسخة أخرى لهواتف الأندرويد.
  • 2- The King Of Fighters All Star
    يمكنك الحصول على تلك اللعبة من خلال جوجل بلاي أو أب ستور، لأنها من أشهر الألعاب الأون لاين، وتحتاج إلى الإنترنت من أجلل الحصول عليها، فهي من الألعاب القتالية والحماسية، وتتشابه مع لعبة دراجون بول، ويمكنك الحصول على اللعبة لهواتف الايفون “من هنا“، ولهواتف الاندرويد “من هنا“.
  • 3- Bike Unchained
    تعتبر لعبة Bike Unchained، أشهر ألعاب سباق الدراجات، وبها طرق وعرة تساعد على السقوط، لهذا على اللاعب الحرص من الوقوع، حيث توفر اللعبة حركات ممتعة وتتطلب مهارات خاصة، ويمكنك الحصول على اللعبة “من هنا” لهواتف الايفون، ولهواتف الاندرويد “من هنا“.
  • 4- Garena Free Fire
    تعتبر لعبة Garena Free Fire نسخة مقلدة من لعبة بابجي، وحصلت على المرتبة الأولى في الترتيب، كما أنها قتالية من الدرجة الأولى، وتجمع حوالي 54 لاعب بها، وتتميز بالجرافيك العالي الجودة، وما يميزها عن لعبة بابجي، أنه يمكن تحميلها على هواتف الاندرويد الضعيفة، حيث يمكنك تحميل اللعبة للايفون “من هنا“، وللأندرويد “من هنا“.
  • 5- Clash Of Clans
    هناك بعض التحديثات التي أضيفت على اللعبة، وجعلت منها أحد أفضل الألعاب، حيث أصبحت تحتوي على ألعاب التنين الكهربائي والقبيلة والجولم الجليدي، كما أن بها دوري حروب القبائل، حيث يمكنك تحميل اللعبة للايفون “من هنا“، وللأندرويد “من هنا“.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1