شاهد.. رباعية الأهلي بشباك أوراوا الياباني في ملحمة البرونزية التاريخية

هدف معلول
هدف معلول

حقق النادي الأهلي المصري، فوزا هاما على نظيره أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي انتهى بين الفريقين منذ قليل ببطولة كأس العالم للأندية المقام على الأراضي السعودية.

 

وتقدم ياسر إبراهيم بهدف للأهلي في الدقيقة 19، بمتابعة من تسديدة قوية لمحمد هاني، مفتتحا أهداف اللقاء، وعزّر الجنوب إفريقي بيرسي تاو النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 25، قبل أن يقلّص كانتي النتيجة لأوراوا في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف للمارد الأحمر.

 

 

 

وفي الشوط الثاني عادل جونز النتيجة للفريق الياباني من ركلة جزاء في الدقيقة 53، قبل أن يحرز معلول الهدف الثالث والفوز لفريقه في الدقيقة 61.

 

 

 

 

وفي الدقيقة الـ96 من الوقت الضائع سجل علي معلول الهدف الرابع لصالح المارد الأحمر بطريقة جميلة لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين للأهلي.

 

 

واحتسبت الحكمة ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 73 بعد عرقلة كريم فؤاد أهدرها علي معلول في الدقيقة 75، وضغط الفريق الياباني بقوة في الدقائق الأخيرة وشارك عمرو السولية في الدقيقة 83 بدلًا من مروان عطية.

 

وأنقذ الشناوي فرصة خطرة للفريق الياباني بعدما أبعد كرة بأطراف أصابعه قبل أن تسكن شباكه، وشارك رامي ربيعة في الدقيقة 88 بدلًا من بيرسي تاو.

 

وضغط الفريق الياباني بقوة في الدقائق الأخيرة ونال رامي ربيعة بطاقة صفراء، وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع سجل علي معلول الهدف الرابع للأهلي ليحسم اللقاء لصالح المارد الأحمر بعدما لعب الفريقين دقيقة لينتهي بعدها اللقاء بفوز الأهلي بأربعة أهداف لهدفين.