نهائي مونديال الأندية.. موعد مباراة مان سيتي وفلومينينسي والقنوات الناقلة

متن نيوز

يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره فلومينينسي البرازيلي، في تمام الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها السعودية.

 

ويسضيف ملعب الجوهرة المشعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي، شبكة قنوات SSC الحق الحصري لبطولة كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها.

 

في سياق متصل قد تأهل مانشستر سيتي، إلى نهائي كأس العالم للأندية، فى مشاركته الأولي بالبطولة، بعد فوزه على نظيره فريق أوراوا ريد الياباني، بثلاثية نظيفة، في دور نصف النهائي، بينما وصل فلومينينسي، على حساب النادي الأهلى، بالفوز عليه بثنائية نظيفة.

 

ويقود الحكم البولندى سيمون مارشينياك المباراة النهائية لمونديال الأندية 2023، ويعاونه كل من توماسز ليستكيويتز وآدم كوبسيك، والحكم الرابع الفنزويلي خيسوس فالينزويلا.

 

القنوات الناقلة

تمتلك شبكة قنوات SSC الحق الحصري لبطولة كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها.

 

وخصصت الشبكة قناة SSC Sports 1 HD وكذلك SSC Sports 5 HD لإذاعة نهائي كأس العالم للأندية 2023 بين مانشستر سيتي وفلومينينسي، ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق تطبيق شاهد.