ياسمين عبدالعزيز عن أداء أحمد العوضي في "الإسكندراني": عشان كدة مبتخانقش معاة دة بيطير في الهواء

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز وزوجها

علقت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز على أداء زوجها الفنان أحمد العوضي في فيلمه الجديد "الإسكندراني"، المقرر عرضه في السينمات المصرية يوم 4 يناير 2024.

 

وعبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نشرت صورة لزوجها أحمد العوضي من الإعلان الترويجي للفيلم، وظهر خلالها يضرب منافسة في حلبة ملاكمة، وأرفقت الصورة بتعليق قالت خلاله: عشان كدة مبتخانقش معاة دة بيطير في الهواء.


وفور النشر انهالت تعليقات المتابعين، التي جاءت محملة بالأمنيات بنجاح الفيلم. كما أشاد عدد من المتابعين بدور ياسمين عبدالعزيز في دعم زوجها، وتشجيعه في أعماله الفنية كلها.


يذكر ان فيلم "الإسكندراني" مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته أحمد العوضي في أولى بطولاته السينمائية، إلى جانب زينة، وبيومي فؤاد، والفنان حسين فهمي، وصلاح عبدالله، ويشارك في البطولة أيضا الفنان محمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل والوجه الجديد تسنيم مطر، والعمل يحمل توقيع المخرج خالد يوسف.

 

وتدور قصة الفيلم حول هوية "الإسكندراني"، ويجسد خلال الفيلم الشخصية في مرحلة الشباب الفنان أحمد العوضي بينما يقدم بيومي فؤاد نفس الشخصية في مرحلة متقدمة من العمر، وتجسد الفنانة زينة شخصية فتاة من الإسكندرية تتعرض للظلم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1