موعد صدور أهلية برنامج الضمان الاجتماعي المطور 1445.. وزارة الموارد البشرية توضح

موعد صدور أهلية برنامج
موعد صدور أهلية برنامج الضمان الاجتماعي المطور 1445

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1445.. تعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، عن موعد صدور أهلية برنامج الضمان الاجتماعي المطور 1445.

 

حيث من المقرر أن يتم إطلاقه في نهاية شهر ديسمبر 2023، وتأتي هذه الإعلانات بالإضافة إلى زيادة جديدة في المنافع بنسبة 20٪، وتواصل الوزارة العمل بتكثيف جهودها، لتطوير البرنامج وتحسين آلياته بهدف تحقيق أقصى قدر من الفاعلية والتأثير الإيجابي على حياة المستفيدين.


يهدف برنامج الضمان الاجتماعي المطور، بشكل أساسي إلى دعم وتمكين الأسر الفقيرة والمحدودة الدخل في المملكة العربية السعودية، يتم تقديم المساعدات النقدية والمساعدات العينية لهؤلاء الأسر، بهدف تحسين مستوى معيشتهم، وتسعى الوزارة جاهدة لتوفير الدعم، اللازم لهؤلاء الأفراد والأسر لتمكينهم من تحقيق استقرار مالي واجتماعي.



تجدر الإشارة إلى أن الزيادة الجديدة في المنافع ستكون مساهمة إضافية في تحسين حياة المستفيدين، حيث ستعزز قدرتهم على تلبية احتياجاتهم الأساسية بشكل أفضل، وتعكس هذه الخطوة التزام الحكومة السعودية بتعزيز رفاهية الأفراد، وخلق بيئة مستدامة تعزز التنمية الاجتماعية في المملكة، كما تنظر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية هذا البرنامج كأحد الأدوات الرئيسية، للحد من الفقر وتعزيز التكافل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

 

ما هي خطوات الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1445؟


يمكنكم الاستعلام بنجاح عن برنامج الضمان الاجتماعي المطور 1445، والحصول على المعلومات اللازمة بشأن قيمة الدعم المستحقة، للوصول إلى معلومات برنامج الضمان الاجتماعي المطور 1445، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  •  
  • الدخول على موقع الضمان المطور عبر الانترنت.
    بعد تسجيل الدخول بنجاح، ستظهر لك صفحة حسابك الشخصي، ابحث عن خيار “بدء العملية” وانقر عليه للمتابعة.
    سيتطلب منك إدخال بعض المعلومات الأساسية، لتحديد البرنامج والدخل التقاعدي والدخل الحالي الذي تتلقاه.
    بعد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر على الرمز المخصص، لعرض المعلومات المتعلقة بقيمة الدعم المخصص لكل فرد في الأسرة.
    بالإضافة، يمكنك أيضًا الاستعلام عن برنامج الضمان الاجتماعي المطور باستخدام بطاقة الهوية الخاصة بك.
     

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1