انقطاع تام للاتصالات والإنترنت عن قطاع غزة مجددا

غزة
غزة

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، اليوم الأربعاء، عن انقطاع كافة خدمات الاتصالات والإنترنت في قطاع غزة مع تواصل الحرب بين الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت الشركة في بيان مقتضب عبر موقعها على "فيسبوك": "نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة، بسبب العدوان المستمر".

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، عن المدير التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية ليث دراغمة قوله إن "آليات الاحتلال جرفت المولدات المغذية للمقسم الرئيس في خان يونس جنوب قطاع غزة".

وأضاف دراغمة أن "طائرات الاحتلال قصفت الفايبر الرئيسي المغذي للإنترنت في قطاع غزة، بعد تعرضه للقصف قبل يومين، واستغرق إصلاحه 10 ساعات متواصلة، لصعوبة الوصول إليه، بسبب تجريف الاحتلال للطرق المؤدية إليه".

كما أعلنت شركة "أوريدو" في بيان توقف خدماتها وسط القطاع وجنوبه، واستمرارها بشكل جزئي في شماله، حسب الوكالة الفلسطينية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء إلى 19.902 شهيدا، وأكثر من 55 ألف جريح، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية.

وقالت الصحة في تقرير لها، اليوم الأربعاء، إن 19.600 شهيدا ارتقوا في قطاع غزة وفقا لجهاز الإحصاء المركزي، وإنه جُرح أكثر من 55 ألفا، بينما ارتفع عدد الشهداء في الضفة إلى 302 شهيد.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1