بسبب خلافات عائلية.. طعن نجم منتخب الأرجنتين السابق

إيزيكيل لافيتزي
إيزيكيل لافيتزي

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن تعرض نجم منتخب الأرجنتين السابق إيزيكيل لافيتزي للطعن بسبب نزاع عائلي، وتم نقله إلى المستشفى.

وقالت شبكة FmGente الأرجنتينية، إن نجم الأرجنتين السابق ومهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي السابق إيزيكيل لافيتزي، تعرض للطعن بسبب شجار عائلي، وتم نقله إلى المستشفى.

وأضافت: "نجم الأرجنتين السابق البالغ من العمر 38 عامًا يعاني من جرح في بطنه وعظمة الترقوة المتضررة، وحتى الآن لا نعرف المزيد عن مدى الإصابة".

واختتمت الشبكة بأنه تم نقل لافيتزي للمستشفى بعد إصابته بجرح خطير في البطن، مع تداول أنباء لتعرضه للطعن من قبل أخيه خلال تواجده في الأوروجواي، وتم التأكد من أنه لديه جرح في البطن وكسر في الترقوة.

وذكر موقع "El Observador" الأوروجوياني، أنه تم نقل لافيتزي إلى المستشفى عقب طعنه من قبل أحد أفراد عائلته ما بسبب خلاف مالي ما تسبب له بجرح في الترقوة.

فيما ذكرت شبكة "سكاي سبورت" إيطاليا أنها لا يمكن لها تأكيد طعن لافيتزي من قبل أحد أفراد عائلته لكنها لم تكشف سبب نقل اللاعب إلى المستشفى بشكل عاجل.

وبدأ صاحب الـ38 عاما مسيرته في إستوديانتيس الأرجنتيني، وانتقل منه إلى سان لورينزو ثم نابولي ثم باريس سان جيرمان وأخيرا هيبي فورشن الصيني.

واعتزل لافيتزي كرة القدم في صيف عام 2019.

ولعب لافيتزي مع منتخب الأرجنتين من 2007 لـ 2016 ما يصل مجموعه لـ 51 مباراة.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1