حقيقة إيقاف كهربا في كأس العالم للأندية.. هل يغيب عن مواجهة أوراوا؟

محمود كهربا
محمود كهربا

يواصل النادي الأهلي المصري، استعداداته لخوض مباراة تحديد المركز الثالث، أمام نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، في كأس العالم للأندية 2023 والتي تقام بالمملكة العربية السعودية.

وتردد خلال الساعات الماضية أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي سيغيب عن مواجهة الفريق أمام أوراوا الياباني، في مواجهة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، بسبب الإيقاف.

وكشفت مصادر إعلامية مصرية أن محمود كهربا، لم يعاقب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالإيقاف بسبب تراكم البطاقات، لأن اللاعب في المباراة الماضية أمام فلومينينسي البرازيلي لم يحصل على أي بطاقة صفراء.

وأفادت المصادر أن محمود كهربا، جاهزا للمشاركة في مواجهة أوراوا الياباني، في حالة عدم تعرض اللاعب إلى إصابة خلال المران الختامي غدًا الخميس.

وافتتح النادي الأهلي مشواره في البطولة بالفوز على على الاتحاد السعودي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في مباراة ربع نهائي البطولة، وخسر الأحمر أمام فلومينينسي البرازيلي، بهدفين دون رد، بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي المصري مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، في كأس العالم للأندية.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1