مدرب فرانكفورت يُعلن عودة عمر مرموش بعد غيابه بسبب الإصابة

عمر مرموش
عمر مرموش

أكد دينو توبمولر المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، عودة الدولي المصري عمر مرموش للملاعب مرة أخرى بعد غيابه بسبب الإصابة.

ويعود مرموش الذي غاب لمباراتين، خلال مواجهة بروسيا مونشنجلادباخ والمقرر لها غدا ضمن منافسات الدوري الألماني.

وقال توبمولر في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مونشنجلادباخ في الدوري الألماني: "سنسترد عمر مرموش خلال اللقاء، بعد عودته من الإيقاف وشفائه من أعراض نزلة البرد".

وأضاف مدرب فرانكفورت: "فراس الشايبي جاهز بنسبة 100% مرة أخرى، وباتشو في حالة سيئة بعض الشيء وكوخ كان في الملعب لفترة وجيزة اليوم، لكنني واثق من أن كلاهما سيكونان متاحين، كما أن إلياس السخيري مرشح للتشكيلة الأساسية مرة أخرى، وكذلك فيليب ماكس".

وتابع مدرب الفريق الألماني: "من المهم بالنسبة لنا أن ندخل العطلة الشتوية القصيرة بشعور جيد، يواجهنا منافسون جيدون بالطبع، لكن طموحنا هو الفوز".

وكان مرموش قد غاب عن مواجهة فريقه أمام أبردين الاسكتلندي في دوري المؤتمر الأوروبي، وضد باير ليفركوزن في الدوري يوم الأحد.

وأوضح مدرب فرانكفورت في مؤتمر صحفي أن عمر مرموش سيعود أمام مونشنجلادباخ بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين بسبب المرض والإيقاف.

ويحل جلادباخ ضيفا على فرانكفورت ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الألماني، علما بأن المباراة هي الأخيرة في النصف الأول من موسم الدوري الألماني.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1