الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

برلمانيون يهنئون الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية: تجسيد لإرادة المصريين

السيسي
السيسي

تقدم عدد من نواب البرلمان بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية، معتبرين أن نجاح السبسي في الانتخابات تجسيد لإرادة المصريين في اختيار رئيسهم للمرحلة المقبلة.

قدم النائب عمرو القطامي أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، خالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدا أن إعلان الهيئة فوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية طمأن جموع المصريين على مستقبل بلادهم.

استكمال مسيرة العطاء

وأضاف النائب عمرو القطامي، في بيان له، أن  اختيار الشعب المصري للرئيس السيسي جاء لاستكمال مسيرة البناء والعطاء والتنمية التى بدأها للارتقاء بالدولة المصرية وانطلًاﻗﺎ ﻣن الحفاظ ﻋﻠﻰ الإنجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية.

وأشار أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إلى  الرئيس السيسي وضع الانحياز للمواطن البسيط على رأس أولوياته  للارتقاء بمعيشته ضمن مشاريع حياة كريمة وغيرها من المبادرات، فضلا عن إطلاق مبادرات صحية وصلت للملايين من المصريين مثل 100 مليون صحة ومبادرات اجتماعية.

وأوضح النائب عمرو القطامي، أن  اختيار المصريين ودعمهم للرئيس السيسي، يأتي انطلاقا من الجهود والنجاحات التي شهدتها البلاد منذ توليه مقاليد الحكم، على كافة المستويات داخليا وخارجيا كما أنه نجح في استعادة الدولة وتثبيت أركانها،  لافتا أن الرئيس السيسي نجح من خلال سياسته الخارجية الحكيمة فى استعادة مصر لدورها الرائد والمحوري في المنطقة.

استحقاق تاريخي

كما قدم النائب أحمد نشأت منصور، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه بفترة رئاسية جديدة، وذلك بعد حصوله  على 89.6 % من أصوات الناخبين المشاركين في الاستحقاق الانتخابي التاريخي.

وأضاف "نشأت"، في تصريحات صحفية اليوم، أن الشعب المصري بمشاركة الكثيفة في الانتخابات الرئاسية، ضرب المثل في الوعي والممارسة الديمقراطية وإدراكه بأهمية ممارسته لحقوقه الدستورية والقانونية، بطريقة أبهرت العالم أجمع.

وأشار النائب أحمد نشأت منصور، إلى أن الشعب المصري، أكد على مسؤوليته الوطنية، باختياره لاستكمال مسيرة التنمية والأمن والاستقرار، مشيرًا إلى أن التحديات التي فُرضت على مصر، تحتاج إلى تكاتف الشعب المصري خلال الـ 6 سنوات المقبلة، لمواجهتها.

وأعرب عضو مجلس النواب، عن دعمه للرئيس السيسي في ولايته ولايته الثالثة، وأن يسدد خطاه لتحقيق الاستقرار والتنمية والرفعة لمصرنا الحبيبة، وأن يحفظ وطننا من كل مكروه وسوء، وأن يعم الأمن والسلام على العالم أجمع.

مشاركة واسعة

كما هنأ النائب عبد الوهاب خليل، عضو مجلس النواب، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية بعد حصوله على 89.6% من إجمالي نسب المشاركين في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال "خليل"، في تصريحات صحفية اليوم، إن الانتخابات الرئاسية أظهرت مشاركة واسعة وكبيرة من الشعب المصري، مضيفًا بأن خروج جموع المصريين في مشهد ديمقراطي عظيم لانتخابات حرة نزيهة خير دليل على وعي أبناء هذا الوطن بالمرحلة التاريخية التي تمر بها مصر.

مسيرة الإصلاح

وأضاف  نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن اختيار المصريين للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، تأكيدا على الرغبة الكاملة في استكمال مسيرة الإصلاح والتنمية والأمن والأمان والمشروعات القومية الكبرى والعملاقة التي أطلقها الرئيس السيسي في فترة وجيزة.

وأعرب النائب عبد الوهاب خليل، عن دعمه الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة بناء الجمهورية الجديدة، وتحقيق تطلعات الشعب المصري، لافتًا إلى  ضرورة التكاتف خلف الدولة المصرية، من  أجل مواجهة التحديات التي تواجه مصر على جميع الأصعدة.