نسرين طافش تكشف عن أعمالها الجديدة والتى تخوضها الفترة القادمة

نسرين طافش
نسرين طافش

نسرين طافش.. أعلنت الفنانة نسرين طافش عن أعمالها الجديدة والتى تخوضها الفترة القادمة وفى مقدمتها فيلم جوازة توكسيك.

 

وقالت نسرين طافش أنها انضمت مؤخرا لفريق عمل فيلم جوازة توكسيك مع الفنانة ليلى علوي.
 

وتابعت نسرين أن من ضمن الأعمال الجديدة التى تستعد لطرحها الفترة القادمة فيلم بعنوان السيستم والذى تشارك فى بطولته بجانب الفنان أحمد الفيشاوي.

 

أما عن رمضان أكدت نسرين طافش أن هناك عملين تقوم بقراءة السيناريو الخاص بهما لإخيتار الأفضل بينهما للمنافسة به فى موسم رمضان القادم.

 

نسرين طافش (15 فبراير 1982 -)؛ ممثلة ومغنية جزائرية من أصول فلسطينية، ولدت ونشأت في سوريا، تحسب على الوسط الفني في سوريا. حصلت على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.


وُلدت نسرين في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008،


شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، ودورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.


في عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

 

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح. في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، لدى نسرين 7 شقيقات وهي الثامنة بينهن والصغرى بينهم كما أعلنت سابقًا بصورة لها من الطفولة.

 

في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة وكان مدربها سابقًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1