السعودية.. كيفية استخراج تأشيرة عمالة منزلية

السعودية.. كيفية
السعودية.. كيفية استخراج تأشيرة عمالة منزلية

كيفية استخراج تأشيرة عمالة منزلية .. منصة مساند هي أحد أهم المنصات التي ساعدت وزارة الموارد البشرية في تقديم طلبات الاستقدام من خلالها وقد ساهمت في تسهيل استخراج تأشيرة عمالة منزلية لخدمة المواطنين المسنين أو الطلاب.

 

 وقد أصبحت سعر التأشيرة بقيمة 2000 ريال سعودي و500 ريال للكشف الطبي وفي حال وجود مرافقين ستكون قيمة الرسوم 2000 لكل مرافق، وتقوم المنصة الإجابة على كل الاستفسارات والأسئلة التي تستقبلها على حساباتها الإلكترونية.


كيفية استخراج تأشيرة عمالة منزلية.. لقد أتاحت منصة ساند الإلكترونية على توفير أسهل طريقة للحصول على التأشيرة دون وجود عقبات تعيق تقديم الطلب والتسجيل على المنصة وذلك بإتباع خطوات بسيطة:

  •  
  • يجب البحث عن منصة مساند الإلكترونية والدخول عليها من هنا
    انقر على تسجيل الدخول وأكتب رقم الهوية بإضافة إلى إدخال كلمة المرور السرية.
    اضغط على أيقونة إصدار تأشيرة ثم طلب إصدار تأشيرة بعد ذلك قم بالضغط على كلمة العمالة المنزلية.
    حدد اسم الدولة الخاصة بك وتسجيل الشهادة المصرفية ومتوسط الحساب الشهري مرافق لها صورة الهوية أو صورة السجل الأسري.
    وافق على الأحكام والشروط ثم انتقل إلى دفع الرسوم ثم اختر طريقة الدفع المناسبة لك وأكتب البيانات الخاصة ببطاقة المصرفية بإضافة الضغط على أيقونة تأكيد الدفع.
    سوف تستغرق التأشيرة يوم استخرجها بينما التفعيل يستغرق 3 أيام.
     


أنه يوجد الكثير من المنصات والمواقع الإلكترونية التي تنتحل اسم موقع مساند لتقديم خدمات كاذبة وتساعد على الاحتيال على المواطنين بهدف خدعاهم وتحذر الأشخاص عدم التواصل والتعامل مع هذه المواقع المشبوهة والخادعة ويجب التعامل مع الموقع الرسمي وعدم التعامل مع الحسابات الوهمية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1