لينكات سريعة وبدون تقطيع.. بث مباشر لمباراة الأهلي واتحاد جدة بمونديال الأندية

متن نيوز

ويهتم الملايين من عشاق الأهلي واتحاد جدة بموعد المباراة، ونقدم بث مباشر والتي تنطق اليوم فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية على ملعب استاد الملك عبدالله «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن تشكيل الأهلي لمباراة اتحاد جدة السعودي، في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.

الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

 

لمشاهدة المباراة اضغط هنــــــــــــــــــــــــا

لمشاهدة المباراة اضغط هنــــــــــــــــــــــــا أيضًا

 

يضرب الأهلي في الثامنة من مساء اليوم (بتوقيت مصر) موعدًا مع على اتحاد جدة السعودي بملعب الأخير في مدينة الملك عبد الله  الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة" ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في السعودية.

وتأهل فريق اتحاد جدة لمواجهة الليلة بعد الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة مساء الثلاثاء الماضي في افتتاح البطولة.

 

حكم المباراة

ويديرمباراة الليلة الحكم الفنزويلي جيسوس فالينزويلا ويعاونه كلا من خورخي أوريجو (حكم مساعد أول)، بالإضافة إلى توليو مورينو (حكم مساعد ثاني)، وكذلك النيوزيلاندي كامبل كيرك (حكم رابع).

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن الحكم الفنزويلي خيسوس فالينزويلا الذي سيدير لقاء الأهلي ضد اتحاد جدة معروف بالنسبة له منذ عام 2018، وشارك لأول مرة في كأس العالم 2022 كحكم ساحة، وهو يميل دائمًا لرد الفعل التصادمي مع اللاعبين وعصبي للغاية، كعادة حكام أمريكا الجنوبية الذين لا يتميزون مطلقا بالهدوء.

وقال جريشة في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "بطولات أمريكا الجنوبية دائمًا تشهد عصبية مفرطة، والحكام هناك ردود أفعالهم عنيفة، ولديه إفراط في إشهار البطاقات الصفراء والحمراء".

وأضاف: "الفنزويلي خيسوس فالينزويلا سيدير لقاء الأهلي واتحاد جدة، وهي المواجهة الأولى في تاريخه بكأس العالم للاندية، وأعتقد أنه سيتعامل مع المباراة بمنتهى الجدية".

 

القناة الناقلة

المباراة منقولة بشكل حصري عبر قناة SSC لكنها مشفرة وليست مجانية، بالإضافة إلى منصات “فيفا” الرقمية.

 

قنوات مجانية تنقل مباراة الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

قناة Varzesh HD

قمر صناعي: إنتل سات 62 شرق

التردد: 11555

الاستقطاب: رأسي V

معدل ترميز 30000

 

قناة Football HD

قمر صناعي: الياه سات

التردد: 11785

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 2750

 

قناة CBC Sport HD

قمر صناعي: Europe*Star 1

التردد: 11135

الاستقطاب: أفقي H

الترميز: 27500