اليوم.. إيناس عبد الدايم تستقبل العزاء في زوجها من مسجد الشرطة بزايد

إيناس عبد الدايم
إيناس عبد الدايم

تستقبل الفنانة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة العزاء في زوجها المهندس مدحت شليق اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في قاعة الرزاق.

زكي والمخرج خالد جلال والفنان أيمن عزب  والفنان ايهاب فهمي والفنان سامح الصريطى والمخرج محمد عبد العزيز، والفنان تامر عبد المنعم والفنانة سلوى محمد علي، ود. مجدى صابر رئيس دار الأوبرا السابق والمنتج محمد العدل  والمنشد محمود التهامي، والدكتور خالد عبد الجليل، والفنان يوسف إسماعيل، والمخرج محمد عبد العزيز.

جدير بالذكر أن الدكتورة إيناس عبد الدايم بدأت دراستها فى سن مبكرة بالكونسرفتوار القاهرة، وبعد حصولها على البكالوريوس بدرجة "امتياز"، نالت درجة الماجستير ثم الدكتوراه بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف فى آلة الفلوت من المدرسة العليا للموسيقى بباريس، قدمت العديد من الحفلات بختلف دول العالم منها، قامت بالاشتراك فى تسجيل أعمال المؤلف المصرى الراحل جمال عبد الرحيم فى ألمانيا والقاهرة، مثلت مصر فى العديد من المسابقات الدولية والمحلية المتخصصة وحصلت على مجموعة من الجوائز العالمية، أسست أول فصل دراسى لتعليم الة الفلوت للأطفال بمركز تنمية المواهب بدار الأوبرا وأشرفت على العديد من الأبحاث العلمية للحصول على درجة الدكتوراه والماجستير فى الفنون بالعديد من الجامعات والمعاهد المصرية، ترأست دار الأوبرا المصرية وشغلت منصب وزير الثقافة السابق.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1