الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز.. والقنوات الناقلة

 مباراة الزمالك والمصري
مباراة الزمالك والمصري

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل.

 

 

حيث يلتقي فريقا الزمالك والمصري البورسعيدي علي ستاد الجيش المصري ببرج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة التاسعة من عمر منافسات الدوري الممتاز "النيل"، وتعتبر مباريات الزمالك والمصري من كلاسيكيات الكرة المصرية، ولاترتبط حساباتها بموقف الفريقين في جدول المسابقة المحلية المرموقة والعريقة.

 

وموقف الفريقين متقارب بجدول الترتيب، لكون الزمالك في المركز العاشر برصيد 11 نقطة، بينما للفريق البورسعيدي 12 نقطة في المرتبة التاسعة.


ورغم ذلك فإن معتمد جمال، المدير الفني للزمالك، يراهن على الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها فريقه بعد تفوقه القاري الذي تمثل في اقتراب الأبيض بشدة من العبور إلى ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعد أن فاز في مواجهاته الأولي بمرحلة المجموعات علي أبوسليم الليبي وأكاديمية سوار الغيني وساجرادا الأنجولي.

 

ومن المنتظر أن يدفع معتمد بالعناصر التي تمثل قوته الضاربة ضمن التشكيل الأساسي لمباراة المصري، مثل: محمد عواد ومحمود علاء والتونسي حمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف روقا وعمر جابر ويوسف إبراهيم أوباما والسنغالي إبراهيما نداي والتونسي سيف الدين الجزيري وأحمد السيد زيزو.

 

وفي المقابل فإن علي ماهر، مدرب المصري، يتسلح هو الآخر بعدد من اللاعبين أصحاب المهارات، مثل:الحارس محمود جاد، وفي الدفاع كريم العراقي وأحمد أيمن منصور وعمرو موسى وعمرو السعداوي، وفي متوسط الميدان حسن علي ومحمود حمادة والتونسي إلياس الجلاصي، بجانب الأسلحة التهديفية ومفاتيح اللعب الخطيرة الممثلة في الثنائي التونسي غيلان جناوي وفخر الدين بن يوسف ومعهما محمد الشامي.

 

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري الممتاز


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والمصري في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، حيث تقام المباراة علي ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز


تنقل مباراة الزمالك والمصري عبر فضائية Ontime sports1، الناقل الحصري لجميع البطولات المحلية.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1