شبانة: معتمد جمال جدد طلبه لإدارة الزمالك برحيل الثلاثي عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة

معتمد جمال
معتمد جمال

كشف الإعلامي المصري محمد شبانة، عن استقرار معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك على عدم مشاركة الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري في المباريات حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري، رغم عودتهم للتديبات الجماعية.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "معتمد جمال جدد طلبه لإدارة الزمالك برحيل الثلاثي عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، وتعويضهم بعناصر آخرى، في ظل الأزمة الأخيرة، وعدم استعداداه لمواجهة الجماهير حال الدفع بأي لاعب منهم في المباريات، وكذلك عدم التشويش على اللاعبين بعد الانتصارات التي تحققت مؤخرا".

 

وأضاف محمد شبانة: "الزمالك صرف مكافأت الفوز في مباريات الكونفدرالية على فرق أبو سليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي، من أجل تحفيز اللاعبين قبل لقاء المصري يوم الخميس في برج العرب".

 

وأكمل: "الزمالك سيحصل على 10 مليون جنيه نظير المشاركة في دورة الإمارات المقرر لها الشهر المقبل، والتي يشارك فيها بجانب أهلي جدة والاتفاق السعوديين والوحدة الإماراتي.

 

وأتم: "فوجئ الزمالك بوجود عرض من أحد أندية دوري يلو السعودي للتعاقد مع شيكابالا، لكن تم الاستقرار على تجديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد مع أفضلية التمديد لموسم آخر، واللاعب رحب بالبقاء دون شروط لرغبته في البقاء داخل النادي".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1