القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد رويال سانت جلويز البلجيكي في الدوري الأوروبي

مباراة ليفربول ضد
مباراة ليفربول ضد رويال سانت جلويز البلجيكي

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة ليفربول ضد رويال سانت جلويز البلجيكي في الدوري الأوروبي اليوم والقنوات الناقلة والتشكيل.

 


حيث يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا ثقيلا على مضيفه رويال سانت جلويز البلجيكي، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

 

والمباراة تعتبر تحصيل حاصل للفريق الإنجليزي الملقب بالريدز، بعد أن ضمن العبور إلى المرحلة التالية بعد أن جمع 12 نقطة من مواجهاته الخمس الماضية، بينما لبطل بلجيكا خمس نقاط فقط في المركز قبل الأخير بالمجموعة.


وتعتبر مشاركة محمد صلاح _ جناح المنتخب الوطني وأحد أعظم صفقات ليفربول علي مدار تاريخه _ محل شك، لكون الألماني يورجن كلوب، مدرب الشياطين الحمر، يدرس إراحة الفرعون الحاصل للمرة الثالثة على التوالي على لقب أفضل لاعب في شهر بإنجلترا.

 

ومن المنتظر أن يطغي الجانب التجريبي علي اختيارات يورجن للتشكيل الأساسي الذي سيؤدي به مباراة ممثل بلجيكا، وبالتالي من المنتظر أن يدفع بكيليهير في حراسة المرمى، وتسيميكاس وابراهيما كوناتي وجاريل كوانساه وجو جوميز رباعي خط الدفاع، وماك اليستر ووتارو ايندو وهارفي اليوت في متوسط الميدان، مع المثلث الهجومي المكون من لويس دياز وكودي جاكوبا وبن دوك.

 

موعد مباراة ليفربول ضد رويال سانت جلويز البلجيكي في الدوري الأوروبي


يلتقي فريق ليفربول مع نظيره سانت خيلويزي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، اليوم الخميس الموافق 14 ديسمبر 2023، كما تنطلق مباراة ليفربول ضد سانت خيلويزي في الدوري الأوروبي في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر، 8:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد رويال سانت جلويز البلجيكي في الدوري الأوروبي


تذاع مباراة ليفربول ضد سانت خيلويزي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي عبر شاشة قناة bein sports premium 1،

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1