بعد "اللكمة الشهيرة".. رئيس الاتحاد التركي يُحدد موعد استئناف النشاط الكروي

متن نيوز

أعلن محمد بويوك اكشي، رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم، استئناف جميع الدوريات التركية في 19 ديسمبر الحالي، عقب توقف الدوري التركي لأجل غير مسمى.

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، تأجيل منافسات مسابقة الدوري التركي لأجل غير مسمى، عقب اعتداء فاروق قوجة، رئيس نادي أنقرة جوجو بالضرب على خليل أوموت ميلير حكم مباراة فريقه ضد ضيفه تشايكور ريزا سبور.

وانتهت المباراة التي أقيمت الاثنين، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري التركي.

وفور انتهاء المباراة، قام فاروق قوجة، رئيس نادي أنقرة جوجو بالاعتداء بالضرب على خليل أوموت ميلير حكم اللقاء، داخل أرض الملعب وأمام عدسات وسائل الإعلام والجماهير الموجودة.

وتسببت إحدى لكمات رئيس النادي في إسقاط الحكم أرضا وتورم عينيه، بعد نشوب حالة كبيرة من الفوضى تدخل فيها اللاعبون ومسؤولي الفريقين.

وخرج الحكم خليل أوموت ميلر، الذي لكمه رئيس أحد أندية الدوري التركي في أرض الملعب، من المستشفى اليوم الأربعاء، وهو يعاني من تورم في العين دون أي مشاكل صحية أخرى.

وقال محمد يوروبولوت كبير الأطباء في مستشفى أجيبادم، إن "الكسر الذي تعرض له في الرأس سيتعافى في الوقت المناسب".

وأضاف: "النزيف في عين ميلر اليسرى توقف تماما تقريبا".

وألقت السلطات القبض على فاروق قوجة رئيس نادي أنقرة جوجو، أمس الثلاثاء، بتهمة الاعتداء على ميلر في نهاية المباراة.

ونُقل عن ميلر في وقت سابق قوله للشرطة، إن "قوجة هدده أيضا بالقتل خلال الحادث".

واستقال قوجة من رئاسة نادي أنقرة جوجو، أمس الثلاثاء، وقال النادي في وقت لاحق إن "نائبه إسماعيل ميرت فرات سيخلفه في المنصب بناء على اختيار مجلس الإدارة".

وقال الاتحاد التركي إن أنقرة جوجو ورئيسه ومسؤولي النادي وكل المتورطين في الاعتداء على الحكم "سيعاقبون بأشد عقوبات ممكنة".

ويحتل أنقرة جوجو المركز 11 في ترتيب الدوري التركي برصيد 18 نقطة، متأخرا بثلاثة مراكز عن ريز سبور الذي يملك 22 نقطة من 15 مباراة.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1