وفقًا للدليل الفلكي.. موعد شهر رمضان 2024

 وفقًا للدليل الفلكي..
وفقًا للدليل الفلكي.. موعد شهر رمضان 2024

كم يوم باقي على رمضان 2024.. يستعد الملايين من المواطنين في محافظات جمهورية مصر العربية، للاستقبال شهر رمضان 2024، وخاصة مع قرب العام الجديد، بناء على ذلك يتساءل الآلاف من المواطنين عن كم شهر باقي على رمضان 2024؟ وفقًا للدليل الفلكي التابع للمعهد القومي في البحوث الفلكية.


يتسأل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، عن كم شهر باقي على رمضان 2024؟، حيث وفقًا للدليل الفلكي التابع للمعهد القومي في البحوث الفلكية عن موعد شهر رمضان 2024 والذي من المقرر لها أن يكون يوم الاثنين 11 من مارس 2024.

 

وفقًا للدليل الفلكي التابع للمعهد القومي في البحوث الفلكية أن يتبقى على شهر رمضان 95 يومًا أي يتبقى نحو ما يقرب من 3 شهور حتى كتابة هذه السطور.


أعلن الدليل الفلكي التابع للمعهد القومي في البحوث الفلكية، موعد رؤية هلال رمضان 2024  سيكون في تمام الساعة صباحًا وذلك بتوقيت القاهرة المحلي قي يوم الأحد 29 من شعبان 1445هـ وهو الموافق 10/3/2024.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، عن دعاء استقبال شهر رمضان 2024، حيث أن الدعاء يعد من أفضل العبادات قريبة من الله، إليكم أبرز الأدعية:

 

  • اللّهُمّ بلّغنا رمضان وأعنّا على صيامه وقيامه على الوجه الّذي يُرضيك عنّا، اللّهُمّ اجعل عملنا كُلّهُ خالصا لوجهك الكريم.
  • اللهم إن شوقي لشهرك قد زاد فيا رب لا تحرمني واحبابي صيامه وقيامة، قبل شهر رمضان افتح خزينة قلبك احذف رتب سامح اغفر تجاوز، واكتب على بابها إلا من أتى الله بقلب سليم.
  • اللهم بلغنا رمضان وأدخله علينا بالأمن والسلام. اغفر لنا يا منان يا رحيم وتقبل دعائنا يا ذا الجلال والاكرام اللّهُمّ اجمع على الهُدى أمرنا، وأصلح ذات بيننا، وألّف بين قُلُوبنا.
  •  وهب لي في رمضان  اليسر والعافية إنك على كل شيء قدير وقربني فيه إلى مرضاتك، وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا رحم الراحمين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1