أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في عام 2023.. كريستيانو رونالدو في المقدمة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

البرتغالي كريستيانو رونالدو.. أشعل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، صراع هدافي 2023 بالهدف رقم 50 له هذا العام.

 

وسجَّل كريستيانو رونالدو هدفه الـ50 هذا العام ليساعد النصر على التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز 5-2 على الشباب في الدور ربع النهائي.

ووقع رونالدو بذلك على أول أهدافه في كأس خادم الحرمين الشريفين، ليرفع رصيده إلى 26 هدفا هذا الموسم 2023-2024، بعد تسجيله 16 هدفا في الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن)، و3 أهداف في دوري أبطال آسيا، و6 أهداف في البطولة العربية.



ورفع صاحب الـ38 عاما رصيده إلى 50 هدفا في 2023، ليصبح الأكثر تسجيلا للأهداف هذا العام بالتساوي مع النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

ويأتي خلف كريستيانو رونالدو وهالاند كل من الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

 

وخرج كريستيانو ليحتفل بذلك الإنجاز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قائلا: "فوز عظيم، ويسعدني أن أعلن عن وصولي إلى الهدف 50 خلال عام 2023، كل ذلك بفضل الدعم الثابت من زملائي في الفريق والمشجعين وعائلتي".

 

أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في عام 2023


  • كريستيانو رونالدو: 50 هدفا
    إيرلينغ هالاند: 50 هدفا
    كيليان مبابي: 49 هدفا
    هاري كين: 49 هدفا

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1