رسميا.. إبراهيموفيتش يعود مجددًا إلى نادي ميلان الإيطالي

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

أعلنت شركة ريد بيرد، المالكة لنادي ميلان الإيطالي، عن عودة المهاجم السابق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى النادي العريق.

واعتزل زلاتان إبراهيموفيتش كرة القدم في نهاية موسم 2022-23، لكن كاردينالي يريد إبقائه في النادي ليكون الوصل بين مجلس الإدارة والمدرب واللاعبين.

وكشفت الشركة عن أنه سيتم تعيين إبراهيموفيتش في منصب المستشار الرياضي، بحيث سيلعب دورًا في تطوير الشباب واستراتيجية فريق ميلان.

إبراهيموفيتش لن يساعد شركة RedBird المالكة لميلان في القسم الرياضي الذي يغطي الروسونيري فحسب، بل سيعمل أيضًا على توسيع أصول المؤسسة في الرياضة والإعلام والترفيه بشكل عام.

قبل أسابيع، أفادت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن إبراهيموفيتش منفتح للعودة إلى النادي في منصب إداري.

ولعب السويدي المخضرم دورا كبيرا داخل في ميلان خلال فترته الثانية مع النادي، حيث قضى 3 مواسم ونصف قبل إعلان اعتزاله بنهاية الموسم الماضي.


إبراهيموفيتش يتحدث عن عودته لميلان


وقال زلاتان إبراهيموفيتش: "أنا ممتن للغاية للانضمام إلى كل من رد بيرد وميلان في هذه الأدوار المهمة والمؤثرة، ولقد عقدت بيرد شراكة مع بعض أعظم الرياضيين والفرق وشخصيات الأعمال في العالم لإنشاء أعمال ذات معنى وتأثير".

وأضاف مهاجم السويد السابق: "إنني أتطلع إلى المساهمة في أنشطتهم الاستثمارية عبر ممتلكاتهم الرياضية والإعلامية والترفيهية".

وتابع: "حبي للروسونيري لن يمت أبدًا، وفرصة أن أكون جزءًا من مستقبله بطريقة ذات معنى هي شيء لم يكن من الممكن إلا أن أحلم به، وأنا ممتن لجيري لإتاحة هذه الفرصة لي".

وواصل: "لقد أعجبت كثيرًا بالالتزام والشغف والعمل الجاد الذي أظهرته رد بيرد والإدارة العليا منذ الاستحواذ على النادي، وهذا ليس قرارًا أتخذه باستخفاف، فهو قرار مهم جدًا وشخصي بالنسبة لي ولعائلتي".

وأردف: "لقد فكرت طويلًا في الخطوات الأولى في مسيرتي المهنية بعد اللعب، ولا يمكنني أن أشعر بسعادة غامرة لبدء تلك الرحلة كعضو في شركة رد بيرد وميلان".

وأوضح: "بالنسبة لي ولعائلتي، هذه حقًا عودة للوطن مع النادي العزيز حيث أنهيت مسيرتي كلاعب وأنا الآن أبدأ فصلي التالي".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1