الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

كأس العالم للأندية.. كريم بنزيما يتحدث عن الافتتاح وصعوبة مواجهة الأهلي المصري

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد السعودي، صعوبة مواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، في مدينة جدة.

ويفتتح كأس العالم للأندية بمواجهة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، في 12 من ديسمبر الجاري، على أن يلتقي الفائز منهما بالأهلي المصري في الدور الثاني.

وتحدث بنزيما، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة قائلا: "كرة القدم تلعب في الملعب وليست على الورق، غدا سنلعب 11 أمام 11 والفريق القوي لا ينتصر على الورق ولكن ينتصر من أرضية الملعب، يجب أن نلعب بالعقلية الصحيحة ووقتها لا يهم سنلعب أمام أي خصم".

وأضاف النجم الفرنسي: "أقول لزملائي استمتعوا بكرة القدم وتجاهلوا الضغوطات، نريد استعراض إمكانياتنا والبراعة في اللعب، أعتقد أننا سنظهر بشكل جيد ونتأهل للدور التالي".

وتابع: "لست راضيًا عما نقدمه في الدوري ولكن هذا حال كرة القدم، نحاول أن نلعب معًا ورسالتي للجماهير بأننا سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق مونديال الأندية".

وعن مواجهة الأهلي المصري المحتملة في كأس العالم للأندية، قال بنزيما: "أتذكر اللقاء الذي واجهته فيه حينما كنت لاعبًا مع ريال مدريد، كان لقاءً صعبًا ولكننا انتصرنا في النهاية 5-3".

وأشاد بنزيما بمديره الفني جاياردو قائلا: "سعيد بالعمل مع جاياردو، وهو مدرب ولاعب رائع، وعندما أتحدث معه أجد أن هناك تشابها بيننا".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1