الاتحاد ضد أوكلاند.. طاقم تحكيم نسائي بالكامل لافتتاحية كأس العالم للأندية

الحكمة الأمريكية
الحكمة الأمريكية توري بينسو

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" استقر على إسناد مواجهة الاتحاد السعودي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، إلى مُحكة رئيسية.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، في مدينة جدة.

ويفتتح كأس العالم للأندية بمواجهة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، في 12 من ديسمبر الجاري، على أن يلتقي الفائز منهما بالأهلي المصري في الدور الثاني.

وبحسب شبكة "TVP SPORT" العالمية، فإن المُحكمة الأمريكية توري بينسو سيقود مواجهة الاتحاد أمام أوكلاند سيتي.

وبحسب الشبكة العالمية، فإن طاقم تحكيم مباراة الاتحاد أمام أوكلاند سيتي سيكون بالكامل أمريكيًا، لكن لم يتم الكشف المساعدين.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "اليوم" السعودية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" استقر على تعيين طاقم تحكيم نسائي لمباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي.

وأضافت أن طاقم تحكيم المباراة ستقوده الحكمة الأمريكية توري بينسو، علما أنه لم يصدر حتى الآن أي بيان من الفيفا لتأكيد الأمر.

وستكون هذه من المرات النادرة التي تقود فيها سيدة من الناحية التحكيمية، المباراة الافتتاحية لإحدى بطولات الفيفا في فئة الرجال.

ويشارك 7 أندية في بطولة كأس العالم للأندية، وهي: الاتحاد السعودي، الأهلي المصري، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، فلومينيسي البرازيلي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1