برلماني يناشد المصريين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية.. ويؤكد:التزام دستوري لا تتنازل عنه

القطامي
القطامي

ناشد النائب عمرو القطامي أمين سر اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، المصريين بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية من أجل صناعة مستقبل يليق بوطننا الغالي، مؤكدا أن المصريين سيسطرون ملحمة وطنية تعكس اصطفافهم خلف الدولة المصرية.

وأكد النائب عمرو القطامي، في بيان له، على ضرورة مشارك المواطنين المقيدين في قاعدة بيانات الناخبين لدى الهيئة الوطنية للانتخابات، وعليهم  التوجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لاختيار المرشح الذي يعبر عنهم، لافتا أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية مسئولية والتزام دستوري لا تتنازل عنه.

وأوضح أمين ير اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، أن الهيئة الوطنية للانتخابات وجميع مؤسسات الدولة المصرية تبذل جهودا حثيثة من أجل أن يكون المشهد الانتخابي  حضاري يليق بحجم ومكانة الدولة المصرية، والتي تشهد استحقاقا دستوريا هام.

وأشار النائب عمرو القطامي، إلى أن المرحلة الحالية تتطلب قائد عظيم قادر على مواجهة التحديات ولا سيما في ظل الأزمات والصراعات التي تمر بها المنطقة، معقبا: "لذلك على جميع المواطنين المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي تنطلق غدا وتستمر حتى يوم الثلاثاء لاختيار المرشح الذي يرغبونه".