عناوين لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية بمصر

عناوين لجان الوافدين
عناوين لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية بمصر

عناوين لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية.. كشف الحوار الوطني عبر حسابه الرسمي، بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن عناوين لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية وذلك لمساعدة المواطنين في الإدلاء بأصواتهم خلال العرس الديموقراطي والمشاركة في اختيار رئيس مصر القادم لفترة جديدة.


وأوضح الحوار الوطني عناوين لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية وذلك في سبيل مساعدة المواطنين الذين يقيمون ويعملون في محافظات بعيده عن مخافظاتهم الأساسي أي محل إقامتها ويمتلكون فيها بطاقة الرقم القومي حيث لا يجوز أن يشارك في اللجان العادية.

وأكد الحوار الوطني، على عناوين لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية بكافة محافظات مصر، مشيرا إلي أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني: “انزل شارك – صوتك أمانة” وعليك المشاركة لإختيار مستقبلك وإدارتك الجديدة خلال المرحلة الحاسمة القادمة.

 

وأوضح الحوار الوطني أن كل مواطن ومواطنة مقيدين بقاعدة بيانات الناخبين، وغير موجود في محل إقامته الثابت في بطاقة الرقم القومي (خارج محافظته) أن يدلي يصوته في إحدى لجان الوافدين حيث لن يتم الموافقة على ذلك وسيطلب منه الذهاب للجنته.


تعرف على عناوين لجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية


وبحسب بيان الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت أنه تم تخصيص لجان للوافدين خارج محافظتهم، تسهيلًا عليهم في الإدلاء بأصواتهم، في لاستحقاق الانتخابي الأهم، اعملا لحقهم في انتخاب رئيس الجمهورية

 

ويمكن الإطلاع على لجان الوافدين من خلال الرابط هنـــا

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1